إعلان

تأخر فتح 9 لجان انتخابية في بني سويف.. و 5 آخرين بالأقصر

10:26 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ أحمد كامل ومحمد محروس:

تأخرت 9 لجان انتخابية عن موعد بدءها بمركزى ناصر وببا فى الانتخابات البرلمانية على المقاعد الفردية بمحافظة بنى سويف، الثلاثاء، بسبب تأخر القضاة عن الوصول وتأخر إجراءات فتح اللجان.
تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت بالعملية الانتخابية في جولة الإعادة بمحافظة بني سويف يبلغ977 الف و620 ناخب بدوائر المحافظة الخمس، بعد إلغاء جولة الإعادة بدائرتي بني سويف والواسطى لإختيار 9 مرشحين يمثلونهم فى البرلمان.

ومن جانب آخر، رصدت غرفة عمليات ديوان عام محافظة الأقصر تأخر في فتح 5 لجان بدائرتي أرمنت وإسنا لقرابة الساعة بسبب تأخر وصول القضاة المشرفين علي هذه اللجان .

وقال العميد أحمد طارق رئيس غرفة العمليات بديوان عام المحافظة، إن 4 لجان بدائرة مركز إسنا تأخر فتحها فيما تأخر فتح لجنة واحدة بدائرة مركز أرمنت لقرابة الساعة وذلك بسبب تأخر وصول القضاة .

وأكد طارق علي أن غرفة العمليات تتواصل مع اللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات بالمحافظة لسرعة حل أي مشكلة من الممكن أن تعيق العملية الانتخابية .

وشهدت لجان انتخابات مجلس النواب بمحافظة الأقصر إقبالا ضعيفا من قبل المواطنين الراغبين في التصويت مع بداية فتح اللجان في اليوم الأول في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية .

كما شهدت غالبية اللجان إجراءات أمنية مكثفة من قبل قوات الجيش والشرطة حيث عززت قوات الجيش من تواجدها داخل وخارج اللجان واقامت تحصينات أمنية بأجوالة الرمال في محيط هذه اللجان تحسبا لأية طوارئ .

و شددت القوات المسلحة من إجراءاتها في محيط اللجان الإنتخابية وفي الشوارع القريبة منها وتأكدت من أماكن تمركز القوات.

وحلقت المروحيات العسكرية في سماء الأقصر حيث قامت بعمل مسح جوي للمناطق المحيطة باللجان الإنتخابية .

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج