إعلان

تلاوي: تحية تقدير وإجلال لكل سيدة مصرية لم تخش الإرهاب

01:55 م الإثنين 26 مايو 2014

مرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- نورهان عبد الناصر:

أشاد المجلس القومي للمرأة بالإقبال الكبير من قِبل فتيات وسيدات مصر من مختلف الفئات والأعمار للإدلاء بأصواتهنّ خلال الساعات الأولى لليوم الأول من الانتخابات الرئاسية على مستوى جميع المحافظات.

وأكد المجلس في بيان صادر، اليوم الأثنين، تلقى مصراوي نسخة منه، على أن المشاركة الواسعة للمرأة في الانتخابات يرجع لإيمانها بأن صوتها أمانة، واستجابة لنداء الوطن، وإدراكاً منها أنها الأقدر على حسم نتيجة الانتخابات.

وأكدت مرفت تلاوي، رئيس المجلس، ''أن تلك المشاركة الواسعة من قبل المرأة المصرية يعود لإصرارها على المشاركة الفعّالة في بناء المجتمع في تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن''، موضحة أن ذلك الأمر ليس بغريب على المرأة المصرية التي أقبلت على الإدلاء بصوتها بشكل منقطع النظير خلال جميع الاستحقاقات السياسية السابقة.

ودعت كل امرأة مصرية لم تتمكن من الإدلاء بصوتها خلال اليوم الأول من الانتخابات إلى النزول للإدلاء بصوتها غداً، مشددةً على أن المرأة المصرية يقع على عاتقها دور محوري في تحفيز جميع أفراد أسرتها للنزول للتصويت.

وأشارت تلاوي أن ''خروج المرأة بتلك الصورة اللافتة هو إثبات للعالم أن عزيمتنا وإرادتنا لن يكسرها أي إرهاب خسيس يسعى إلى إسكات أصواتنا وترويعنا من أجل إفشال ثورتنا التي مازلنا نضع أساسها، لافتةً أن وجود بعض عناصر الشرطة النسائية داخل بعض اللجان أدى إلى بث روح الطمأنينة لدى الناخبات''.

وأكدت أن المجلس يتواصل بصورة دائمة مع اللجنة العليا للانتخابات ووزارة الداخلية للتعامل الفوري مع المشكلات التي تواجه المرأة، مشيرة إلى أن ممثلي المجلس يتواجدون داخل بصورة دائمة داخل وخارج اللجان لمتابعة حُسن سير عملية الانتخاب.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج