إعلان

لجنة الانتخابات: حفظ أوراق مسألة اللمبات الموفرة لعدم إدانة ''السيسي''

04:27 م الأحد 25 مايو 2014

المستشار عبد العزيز سالمان المتحدث باسم اللجنة الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي ومحمد العراقي:

أكد المستشار عبد العزيز سالمان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن اللجنة انتهت أمس السبت، من فحص مسألة اللمبات الموفرة التي قامت بعض الحملات الشعبية بتوزيعها، وانتهت إلى حفظ الأوراق لأنه لم يثبت أن المرشح (عبد الفتاح السيسي) هو الذي أمر بتوزيع هذه اللمبات، كما أن حملته الرسمية نفت صلتها بها ولم تجد اللجنة دليلًا يؤكد أن المرشح أو حملته الرسمية هم من قاموا بالتوزيع، فضلًا عن قيام وكيل المرشح بتحري الأمر والتوصل إلى القائمين على هذا العمل، وطلبه إيقافه فورًا وتوقف التوزيع.

وأوضح سالمان خلال بيان صحفي مساء اليوم الأحد، حرصه الشديد على الالتزام بالقانون وأنه لا يمكن أن يتجاوز حدوده، وأنه هو من أوقف التوزيع فورًا ومن ثم فإن اللجنة تقف بالإجراءات عند هذا الحد.

وأشار سالمان خلال بيانه الى أن اللجنة استقبلت وفوداً عديدة من المتابعين الدوليين منها: منظمة السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا ''الكوميسا، تجمع الساحل والصحراء، منظمة الدول الفرانكفونية، رئيس بعثة الاتحاد الإفريقي، وفد من البرلمان الأوروبي، وفد مفوضية الانتخابات بدولة المكسيك.

ولفت ''سالمان'' إلى أن اللجنة اطمأنت على متطلبات المتابعة لدى كل منهم ووفرت لديهم كل المعلومات وردت على جميع الأسئلة التي وجهها كل وفد، وستلتقى اليوم بمفوضيات المكسيك والأردن والهند ونيجيريا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان