إعلان

فتح باب التقديم واستقبال طلاب جدد بالنشاط الطلابي "اكس بروجيكت" بجامعة القاهرة

12:35 ص الثلاثاء 05 مارس 2024

اكس بروجيكت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عمر صبري:
أعلن النشاط الطلابي بجامعة القاهرة "اكس بروجيكت" عن فتح باب التقديم لاستقبال الطلاب الجدد ليبدأ موسمه الجديد ورحلته في تعليم الطلاب المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل التي تمتد لأكثر من ٨ سنوات في استقبال طلاب جدد كل موسم.

وأوضح النشاط الطلابي، خلال بيان صحفي، أنه يساعد الطلاب على ابتكار وخلق أفكار جديدة لاستثمار عقولهم النابغة في مجال ريادة الأعمال عن طريق التدريب على يد متخصصين وخبراء في المجال ووضعهم في فرق عمل لمشاركة الأفكار بينهم

وأكد أنه يسعى إلى تعزيز التفاعل بين الطلاب من خلال تكوين فرق عمل لتبادل الأفكار بشكل مجاني كما يُعنى بعرض وتمويل الأفكار والمشاريع عند انتهاء الموسم.

ويهدف النموذج الطلابي إلى تحقيق أفكار الطلاب لمشاريع حقيقية على أرض الواقع بالتدريب المكثف الذي يتماشى مع الحياة العملية وهذا سيحقق تقدم اقتصادي في وطننا و تغير شكل ومنهجية ريادة الأعمال في مصر.

وأشار إلى أنه خلال 8 سنوات ماضية تم استقبال أكثر من 2500 طالب من جامعات مختلفة، وتعاون مع أكثر من 100 شركة وابتكار ما يزيد عن 1000 فكرة مشروع، وتم تمويل العديد من المشروعات لطلاب الجامعة مثل مشروع إعلانات تذكرة المترو في الإمارات ومشاركة الطلاب في هذا المشروع ساعد على تطوير روح المبادرة والابتكار.

فيديو قد يعجبك: