إعلان

مصروفات الجامعات الخاصة 2023-2024.. تفاصيل التقديم وكليات جامعة المستقبل

12:40 م الخميس 03 أغسطس 2023

جامعة المستقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

بدأت الجامعات الخاصة والأهلية فتح باب القبول أمام طلاب الثانوية العامة المصرية الحكومية للعام الجامعي 2023، كما فتحت الباب أمام طلاب الثانوية الأزهرية وطلاب الثانوية العام الدراسي 2021-2022.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحكومية وطلاب الشهادات المعادلة وطلاب الثانوية الأزهرية الراغبين في معرفة تفاصيل كليات ومصروفات جامعة المستقبل، اضغط هنا.

واستعدت جميع الجامعات الخاصة والأهلية لفتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية للالتحاق بالجامعات الخاصة والأهلية، للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024.

ويحق التقدم للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية العامة في العام الماضي، وفق الحدود الدنيا للتقدم لعام حصولهم على شهادة الثانوية العامة، على أن تقبل الجامعة أوراق الطلاب الحاصلين على الحد الأدنى للتقدم إلكترونيًا من خلال مواقع الجامعات على الإنترنت.

وأقر المجلس الأعلى للجامعات توحيد نظام القبول بجميع الجامعات الخاصة والأهلية من خلال التقديم المباشر للطالب إلكترونيًا للجامعة التي يرغب في الالتحاق بها، على أن يكون مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة العربية - الأجنبية هو معيار المُفاضلة بين الطلاب.​

...

فيديو قد يعجبك: