إعلان

معهد كونفوشيوس يعلن الطلاب الفائزين في مسابقة "الإلقاء والتعبير الشفوي باللغة الصينية"

03:20 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2023

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:
نظم معهد كونفوشيوس جامعة عين شمس "مسابقة الإلقاء والتعبير الشفوي باللغة الصينية" بقاعة المؤتمرات بكلية الألسن، أول أمس الأحد، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة وإشراف الدكتور ناصر عبدالعال مدير المعهد ووكيل كلية الألسن.

شارك فى المسابقة ٣٠ متسابقا من طلاب أقسام اللغة الصينية في الجامعات المصرية وقد فاز في المسابقة كل من:
١- الجائزة الخاصة للطالب كيرلس ناصر سعد الفرقة الثالثة بـ ألسن جامعة عين شمس.
٢- جائزة المركز الأول وفاز بها كل من الطالبة نادين نبيل الفرقة الثالثة المعهد العالي للغات والطالب محمد حازم الفرقة الثانية بألسن عين شمس.
٣- جائزة المركز الثاني وفاز بها كل من الطالبة شذى محمد الفرقة الثانية ألسن عين شمس والطالب يوسف عبدالحميد الفرقة الثالثة أداب الإسكندرية والطالبة نوران السيد الفرقة الثالثة ألسن عين شمس.
٤- جائزة المركز الثالث وفاز بها كل من الطالب محمد أحمد الفرقة الثالثة ألسن عين شمس والطالبة يارا سامح الفرقة الثالثة آداب الإسكندرية والطالبة أميرة العسيلي الفرقة الثالثة ألسن كفر الشيخ والطالبة مريم إبراهيم ألسن عين شمس.

وبحسب بيان تأتي هذه المسابقة في إطار أجندة الأنشطة العلمية والثقافية التي ينظمها معهد كونفوشيوس على مدار العام بهدف إعداد كوادر من الشباب المصري المتخصصين في اللغة والدراسات الصينية تسهم في دعم مسيرة التعاون بين مصر والصين في كافة مجالات التنمية.

فيديو قد يعجبك: