إعلان

غدًا انطلاق المرحلة الأولى بمكتب تنسيق جامعة السويس.. 400 للعلوم و387 للرياضة و327.5 للأدبي

05:55 م الجمعة 21 أغسطس 2020

جامعة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- (أ ش أ):

أعلن رئيس جامعة السويس الدكتور السيد الشرقاوي، بدء العمل بمكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة للمرحلة الأولى، غدًا السبت، بمقر الجامعة، بمدينة السلام بحي فيصل.

وأشار بيان المركز الإعلامي لجامعة السويس، أن مكتب التنسيق يستقبل الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة لهذا العام بمجموع 400 للعلوم و387 للرياضة و327.5 للأدبي، وتستمر هذه المرحلة حتى الأربعاء الموافق 26 أغسطس الجاري، يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا؛ لتوفير الوقت الكافي للطلاب لإبداء رغباتهم ومنع عمليات التزاحم والتكدس حفاظًا على صحتهم.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تم تجهيز مقرين لمكتب التنسيق بكليتي الهندسة والعلوم، مع تواجد مسئولي IT ومدخلي البيانات للرد على استفسارات الطلاب وتقديم الدعم الفني في إدخال رغباتهم في سهولة ويسر.

وأكد الشرقاوي أن الجامعة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية؛ من حيث توفير فريق طبي وبوابات التعقيم الآلي مع ضرورة ارتداء الطلاب للكمامات الواقية والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي المقررة.

وعلى صعيد آخر، صرَّح رئيس الجامعة بأن التحويلات المركزية بالجامعة ستبدأ بعد غدٍ الأحد، في مقر شئون الطلاب بالجامعة، وللحصول على دليل مكتب التحويلات المركزية يمكن الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان