إعلان

"مفيش مشاكل".. وكيل تعليم القاهرة يحاور طلاب الأول الثانوي عن الامتحانات

12:34 م الأربعاء 08 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أجرى أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة، جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني "الدور الأول" للعام الدراسي 2023-2024، للصف الأول الثانوي العام بمدرسة ابن خلدون الثانوية العسكرية بنين، التابعة لإدارة عين شمس التعليمية في يومهم الأول لمادة "اللغة العربية".

وخلال الجولة قام وكيل الوزارة بمحاورة عددا من الطلاب على مستوى الامتحان وهل يوجد لديهم أي مشاكل أو معوقات أثناء الدخول على المنصة، إذ تأكد من استلامهم ورقة المفاهيم.

وأكد جميع الطلاب من سهولة ويسر الامتحانات وتمكينهم جميعًا من الدخول على المنصة، مؤكدا على الطلاب بالتريث وعدم التسرع في الإجابات والتأكد من التسجيل قبل الخروج.

وأشار إلى أن مسئولي التطوير التكنولوجي خلية نحل تعمل بجميع لجان المدارس الثانوية بالقاهرة، لتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب أثناء دخولهم على المنصة، أو في حالة أي مشكلة بسيطة.

يذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات اليوم عدد ٧٤٠ طالب، في ٣٨ لجنة، غياب ٥ طلاب، إذ تمكن جميعهم من الدخول على المنصة بسهولة ويسر.

كما أدى عدد ٣٣٤ طالب منازل في 17 لجنة، إذ أوصى "موسى" بتوفير كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان.

وعلى هامش الجولة تفقد وكيل أول الوزارة تجهيزات مسرح مدرسة ابن خلدون، مؤكدًا على الدور الكبير الذي يلعبه المسرح المدرسي فهو أحد أهم الأنشطة التربوية التى نحرص دائمًا على تنميتها داخل كل مدرسة من مدارسنا، لأنه يعمل على تنمية وصقل قدرات الطلاب من جميع الجوانب. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان