إعلان

توجيه عاجل من التعليم بشأن مراجعة وتدقيق البيانات الخاصة بالمعلمين

12:27 م السبت 02 مارس 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

خاطبت الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية لمراجعة وتدقيق البيانات الخاصة بعناصر الحقل التعليمي على قاعدة البيانات المركزية وخاصة بيانات أعضاء هيئة التعليم.

وبحسب الخطاب، يأتي ذلك في إطار استكمال تنفيذ خطة التنمية المهنية لجميع معلمي التربية والتعليم بجميع المحافظات للعام الدراسي الحالي، وتحقيقا لرؤية مصر 2030 الداعمة للتحول الرقمي لجميع الخدمات وتحويلها إلى خدمات إلكترونية، بالعمل على تحويل الخدمات المقدمة من وزارة التربية والتعليم إلى المعلمين والخاصة بإجراءات الترقي أو بعقد تدريبات مهنية لبناء منظومة تعليمية متطورة أساسها المعلم وفقًا لخطة التنمية المستدامة.

ونص الخطاب على ضرورة التنبيه مشددًا على الإدارات التعليمية بمتابعة قيام أعضاء هيئة التعليم بالمدارس بتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الرسمي الخاص بهم، وتحديث البيانات الخاصة بأرقام التليفونات ووسائل الاتصال، من خلال منصة البريد الإلكتروني الموحد.

ووفقا لوزارة التربية والتعليم، تم إتاحة تقرير ببيانات أعضاء هيئة التعليم بالمدارس التابعة لكل إدارة تعليمية والذين لم يقوموا بتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم حتى الآن، وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة الموظف.

فيديو قد يعجبك: