إعلان

توجيه من وزير التعليم بشأن تقديم الخدمات للمواطنين - صور

04:16 م الثلاثاء 12 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أجرى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جولة تفقدية بمبنى ديوان عام الوزارة لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، والصيام الكبير للإخوة المسيحيين، ومتابعة سير العمل بالإدارات المركزية المختلفة، والوقوف على مراحل تنفيذ خطط العمل وتعزيز روح العمل والتعاون في الوزارة.

وتقدم الوزير بالتهنئة للعاملين بالوزارة، معربا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الموظفين في سبيل تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي والنهوض بالمنظومة التعليمية في مصر.

وتفقد الوزير مكاتب العاملين بإدارات الشئون المالية، والمخزون السلعى، والتعاقدات، والتطوير المؤسسي، ونظم المعلومات، وحصر الوظائف، موجهاً بتشكيل لجنة لتحديد أدوار واختصاصات بعض الإدارات لإزالة أية معوقات والحفاظ على سير نظام العمل، فضلاً عن منع أي تداخل في التخصصات.

كما تفقد الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، وإدارة التعليم الخاص، ووحدة مدارس ستيم STEM، وإدارة المشاركة المجتمعية، والتعليم المجتمعى، وتابع انتظام سير العمل وتنفيذ آلياته.

ووجه الوزير بالاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، كما تفقد الوزير أيضا الإدارة المركزية لشئون الكتب. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

امتحانات الثانوية العامة 2024.. هل سيتم تعديل مواعيد جدول الاختبارات؟

"التعليم" تكشف مصير الإجازات خلال وضع جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني

"التعليم" تكشف الموعد النهائي لامتحانات النقل والشهادة الاعدادية والدبلومات

ءفتح التقديم لمرحلة الأطفال في المدارس الرسمية الدولية.. شروط وتفاصيل

فيديو قد يعجبك: