إعلان

آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 للمدارس.. اعرف الشروط والتفاصيل

12:04 م الأربعاء 14 فبراير 2024

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

آخر موعد تسليم استمارة الثانوية العامة 2024 للمدارس، تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حرصا من الطلاب على معرفة

آخر موعد للتسليم والأوراق المطلوبة.

موعد تسليم استمارة الثانوية العامة 2024 للمدارس، جاء بحسب بيان سابق لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الخميس 29 فبراير 2024، وآخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم يوم الخميس 22 فبراير المقبل.

أخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 للمدارس، أتاحت وزارة التعليم رابط لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، للتقدم لامتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، والمقرر أن تبدأ يوم 22 يونيو المقبل وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي والمعتمدة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

أخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 للمدارس، وينبغي أن يكون لديك البريد الإلكتروني المدرسي لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، وفي حالة إذا لم يكن لديك بريدك الإلكتروني، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكتروني المدرسي، وتسليمه للمدرسة في موعد أقصاه 29 من الشهر الجاري.

أخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 للمدارس، إذ أوضحت الوزارة أن الأوراق المطلوبة لطلاب الثانوية العامة لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 هي كالأتي:

- ملء وطباعة الاستمارة الإلكترونية من موقع وزارة التربية والتعليم.

- صورة البطاقة الشخصية للطالب.

- صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر.

- شهادة الميلاد الأصلية للطالب إضافة إلى 2 صورة منها.

- 4 صور شخصية حديثة مقاس 4×6 خلفية بيضاء مدون عليها اسم الطالب بالكمبيوتر.

- وتكون نفس الصورة على الاستمارة.

- 2 طابع صندوق دعم وتمويل المشروعات فئة 10 جنيهات متواجد بالمدرسة.

- إيصال سداد رسوم التقدم لامتحانات الثانوية العامة من البريد.

-2 صورة من الايصال بمبلغ 210 جنيهات.

- 2 طابع مهن تعليمي فئة 2 جنيه.

- إيصال رسوم المصاريف الدراسية الأصل بمبلغ 512 جنيها و2 صورة منه.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أطلقت على موقعها الإلكتروني المحتوى التعليمي للفصل الدراسي الثاني "المواد التعليمية والتدريبية" في جميع المواد الدراسية المقررة للصفوف من الرابع الابتدائى حتى الثالث الثانوي عبر الرابط التالي: اضغط هنا

يتناول المحتوى تقديم المواد التعليمية بأسلوب سهل مبسط وشرح وافٍ للمعارف والمفاهيم الأساسية لكل وحدة دراسية من المنهج الدراسي مع الاستعانة بالأشكال والرسوم التوضيحية فى صياغة خرائط المعارف والمفاهيم التي تساعد الطلاب على الربط بينها.

كما تتيح استنتاج العلاقات بين أجزاء المنهج بشكل ميسر مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب بمستوياتهم المتفاوتة في عملية التحصيل.

وانتظم قرابة 25 مليون طالبًا في مدارسهم في النصف الثاني من العام الدراسي 2023 - 2024، بعد إجراء عدة خطوات لضمان جودة التعليم والتأكد من صلاحية جميع مرافق المدارس.

وتستمر وزارة التربية والتعليم في التشديد على مديري المدارس بضرورة رصد وتسجيل غياب الطلاب يوميا والتنبيه المشدد عليهم بعدم الغياب.. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

نقابة المعلمين تُعلن زيادة مالية وخدمات جديدة للمدرسين في هذا الموعد

توجيه مهم من "تعليم القاهرة" بشأن غياب الطلاب -تفاصيل

رسميًا.. "التعليم" تحظر دفع مصروفات الترم الثاني بالدولار- مستند

فيديو قد يعجبك: