إعلان

أزمة بامتحانات المصريين بالخارج| الأهالي: شوفوا حل.. والتعليم ترد

12:53 م الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

اشتكى طلاب مصريون بالخارج وأولياء أمورهم من وجود مشكلة لليوم الثالث على التوالي في تحميل ورفع الامتحانات والإجابات الخاصة بها.

وجاء في أحد الشكاوى أن: لليوم الثالث على التوالي في اختبارات أبناؤنا بالخارج طلبة لم يستطيعوا الرفع بسبب أن حسابات أولياء الأمور متوقفة ومحظورة على منصة الرفع للامتحانات، يرجى إيجاد حل لهم بالإرسال عن طريق الإيميل لمشرف الصف

أو عن طريق البريد المصري من داخل مصر وليس بالبريد الدولي من خارج مصر تخفيفا للأعباء المادية نظرًا للتكلفة العالية للبريد الدولي، طالما أن ورق الإجابات يتم تسليمه كملف pdf صور.

ورد شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ذلك، قائلا إن الوزارة أتاحت على المنصة الدعم الفني اللازم للحسابات الرسمية لأولياء الأمور والتي تم إنشاؤها لهم على (OFFICE365) وبالتالي لا توجد أي مشكلة.

وأضاف زلطة، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين، أنه إذا كان حساب ولي الأمر حسابًا شخصيًا (Gmail / yahoo / ---)، ونسي الرقم السري أو أدخله بشكل خاطئ عدة مرات عليه أن يحاول إجراء استرداد للحساب.

وتابع أنه بالنسبة لرفع الامتحانات على المنصة فكل امتحان متاح تحميله ورفع الإجابة لمدة 24 ساعة من 12 صباحًا لـ 12 مساء اليوم التالي، وهي مدة كافية جدا.

فيديو قد يعجبك: