إعلان

كيف استعدت جنوب سيناء للعام الدراسي الجديد؟ (صور)

08:02 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس التنفيذي، في حضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن، ومديري عموم المديريات، ومديري إدارات الديوان العام.

وجه محافظ جنوب سيناء الشكر إلى اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والعاملين معه لما بذلوه من جهد مميز خلال فترة انعقاد الاجتماعات السنوية للبنك الأسيوي، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد استعدادًا لعدد من الفعاليات القادمة، ومنها ذكرى المولد النبوي الشريف، والذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وأكد المحافظ على ضرورة الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد 2023 – 2024، وتوافر هيئات التدريس بكافة المواد الدراسية، وتوافر كافة عوامل الأمن والسلامة للطلاب، وتوزيع الكتب الدراسية في اليوم الدراسي الأول، ودفع المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، إضافة تحمل 50% من المصروفات بالمدرسة المصرية اليابانية بطور سيناء، لرفع العبء عن كاهل أولياء الأمور.

كما طالب بمتابعة الصيانة الدورية للمدارس، وبث روح الولاء والانتماء للوطن خلال طابور الصباح، مع التركيز على إلقاء الضوء على انتصارات أكتوبر المجيدة.

ووجه بتوزيع سلع غذائية، ولحوم، وحلوى المولد على الأسر الأكثر احتياجًا، والأيتام، والمرأة المعيلة، والفئات الأولى بالرعاية، بمناسبة ذكرى المولد الشريف، لتقديم الدعم ونشر البهجة والفرحة في قلوب تلك الفئات، إضافة إلى توزيع الحقائب المدرسية والأحذية التي تقدم بالتعاون مع بيت الزكاة والصدقات المصري.

وفي إطار الاحتفال بالذكرى الخمسين لاحتفالات نصر أكتوبر ، جرى خلال الجلسة عرض فيلم تسجيلي بعنوان الحصن عبارة عن محاكاة لبعض أحداث أكتوبر تنفيذ مدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، والمستشار العسكري بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: