إعلان

وعد فأوفى.. مدرس يهدي الأول على الثانوية العامة سيارة فارهة في كفر الشيخ - صور

07:53 م الأربعاء 09 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أهدى مدرس جيولوجيا في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الطالب أول الثانوية العامة علمي علوم على مستوى الجمهورية، سيارة قيمتها مليون جنيه، تكريمًا له ولتفوقه، في حفل أقيم بإحدى القاعات بمدينة كفر الشيخ.

شهد الحفل، تكريم معلم الجيولوجيا ماجد إمام، أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، للطالب محمود محمد عبدالفتاح، مقيم بمحافظة أسيوط، أول الجمهورية في الثانوية العامة علمي علوم، ومنحه السيارة أمام العديد من المتفوقين.

كما شهد الحفل، تكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين وعددهم 85 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، بينهم رايع وسادس الجمهورية، بمنحهم هدايا قيّمة عبارة عن ساعات، وأجهزة "لاب توب" تقديرًا لتفوقهم.

وأكد ماجد إمام، خلال كلمته في الحفل، أن جوائز التكريم جاءت حرصًا منه على تحفيز الطلاب والتخفيف عنهم بعد عام دراسي تخلله قلق وتوتر من جانبهم ومعهم أولياء أمورهم.

فيما أعرب الطالب أول الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، عن سعادته بحصوله على السيارة الفارهة كهدية تكريمًا له من معلمه الذي كان يتلقى منه الدروس أونلاين عبر منصة خاصة بالمعلم.

وقال الطالب لـ"مصراوي" إنه لم يتوقع يومًا أنه سيحصل على تلك السيارة بالرغم أن المعلم وعد كل الطلاب بجوائز قيمة في حالة تحقيق درجات عالية في الثانوية العامة، من بينها السيارة الفارهة، لكنه في النهاية حصل على السيارة.

فيديو قد يعجبك: