إعلان

الأولى بـ"فني تجاري": والدي بائع بطاطا وأفتخر.. ومحافظ بورسعيد حقق حلمي

07:38 م الأربعاء 05 يوليو 2023

الطالبة ندى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعربت ندى عبد الباقي أحمد عبد الباقي، الطالبة بمدرسة زينب الكفراوي التجارية بنات بمحافظة بورسعيد، عن سعادتها، بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في شهادة الدبلومات الفنية "التعليم التجاري - نظام 3 سنوات" تخصص فني سكرتير، اليوم الأربعاء.

وأكدت فخرها بأنها تنتمي لأسرة مصرية بسيطة، وأن والدها بائع بطاطا متجول، قائلة "أبويا بائع بطاطا وأفتخر، وكلما نظرت إلى والدي وهو يعمل ليل ونهار من أجل إكمال تعليمي، أزداد إصرارًا على تحقيق التفوق، وأذهب يوميًا إلى المدرسة وأحرص على حضور مجموعات التقوية".

وأوضحت: "عملت جدول للمذاكرة 3 ساعات يوميًا، ويوم الجمعة للمراجعة فقط، ووالدتي ربة منزل، ودائمًا تساندني وتشجعني على التفوق، وتوقعت هي ووالدي أن أكون من الأوائل، وبصراحة أسعد لحظة في حياتي نظرة السعادة والفخر اللي شفتها في عينيهم بعد إبلاغهم بخبر حصولي على المركز الأول على مستوى الجمهورية".

واختتمت حديثها برسالة شكر للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بعدما وجه إحدى مؤسسات المجتمع المدني بتحقيق حلمها والتكفل بكافة مصاريف تعليمها الجامعي، قائلة "كان حلمي أستكمل دراستي إذا حصلت على منحة، وفى حال عدم حصولي عليها كنت سأنزل للعمل حتى أساعد والدي الذي تعب من أجلي، لكن محافظ بورسعيد حقق حلمي وأصبح والدي الثاني وأعده أن أكون عند حسن ظنه".

فيديو قد يعجبك: