إعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس.. طرق وخطوات الحصول عليها

12:10 م الأربعاء 05 يوليو 2023

طلاب الدبلومات الفنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

ارتفعت معدلات البحث على جوجل، خلال الساعات الحالية، على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، لذا يرصد"مصراوي" خلال هذا التقرير طرق الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري - فندقي)، الحصول على نتيحة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عصر اليوم، عبر الرابط التالي: هنا

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس.. خطوات الحصول عليها

١- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، عبر الرابط التالي: هنا

٢- كتابة رقم جلوس الطالب.

٣- الضغط على استعلام النتيجة.

٤- ثم ستظهر نتيجة الطالب

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعقد مؤتمر إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري - فندقي) الدور الأول للعام الدراسي 2022/ 2023، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء 5 يوليو ٢٠٢٣، الساعة ٢.٣٠ ظهرا بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعلى صعيدا أخر، علم"مصراوي" من مصادر خاصة بقطاع التعليم الفني، بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد قائمة الأوائل بالدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2022/2023، تعدت الـ ٣٠ طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة دعت هؤلاء الطلبه والطالبات لتكريمهم، صباح اليوم، قبل المؤتمر الصحفي المقرر لاعتماد النتيجة بعد ظهر اليوم، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتتضمن قائمة الأوائل، الطالبة ندى أيمن عشري العبد، من مدرسة قويسنا الثانوية الفندقية، من محافظة المنوفية، بالمركز الأول على مستوي الجمهورية تعليم فندقي نظام 3 سنوات( نظام الجدارات).

والطالب عمر محمد محمدي، من مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة المنوفية، وحصل على المركز الأول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية نظام 3 سنوات.

والطالبة فيرنا أسامة إسكندر، مدرسة فندقى من مدرسة الإسكندرية الفندقية العسكرية إدارة وسط الاسكندرية التعليمية، وحصلت على المركز الأول جمهورية دبلومات فنية 2023.

والطالبة إنجى خالد السيد محمود، من مدرسة "أمبروزو" الثانوية المهنية بنات، قسم ملابس جاهزة، التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، وحصلت على المركز الأول جمهورية.

والطالبة منة الديب في الدبلومات الفنية من مدرسة رأس البر الفندقية، وحصلت على المركز الأول.والطالب محمد رزق سليمان قنيبر - قرية الحدادي - سيدي سالم الأول على الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7.

والطالبة فيرينا أسامة إسكندر بمدرسة اسكندرية الفندقية المشتركة العسكرية بمحافظة الاسكندرية، وحصلت على المركز الأول على مستوي الجمهورية دبلوم فني فندقي.

والطالبة بسمه شوقي عبدالحميد بمدرسة الشهيد هيتم سامى الصناعية بنات بايتاى البارود لحصولها علي المركز الثانى على مستوي الجمهورية نظام الجدرات.

فيديو قد يعجبك: