إعلان

"كنت نايم وقت اتصال الوزير".. "معاذ" الثالث على الثانوية العامة معاذ: سر التفوق في الطريق مع الله - فيديو وصور

12:03 م الإثنين 31 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - حمدي سليمان:

سادت حالة من الفرحة بين أفراد أسرة الطالب زياد عاطف، في محافظة بني سويف، الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

"كنت نايم لما الوزير اتصل، وصحيت على المكالمة الهاتفية بين والدي ووكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، ولم أصدق إلا بعدما أكد لي والدي بأنني حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، فسجدت لله شكرا، بهذه الكلمات بدأ معاذ عاطف ثالث الثانوية العامة، حديثه لمصراوي.

وأكد أن الله كلل تعبه ونجاحه بهذا التفوق بعد المجهود الذي بذله طوال العام في المذاكرة والجد والاجتهاد، مشيرا إلى أنه أمنيته أن يكون طبيبا مثل خاله والذي كان يتولي منصب مدير مستشفى الصدر بالمحافظة قبل وفاته.

وأكد "معاذ" أن سبب تفوقه في دراسته طاعة الوالدين، و إصلاح الطريق مع الله، مشيرا إلى أنه يحفظ أكثر من 21 جزءا من كتاب الله.

وتضيف "سلوى حسين" والدة معاذ، بأنها فور علمها بالخبر أخذت تكبر وتطلق الزغاريد، مؤكدة أن الله كلل تعب نجلها بعد المجهود الذي بذله طوال العام، وقد هان كل تعب بعد سماع الخبر الجميل، وأضافت وظيفتي كانت تهيئة الجو المناسب لنجلي خاصة فى الأشهر الأخيرة قبل الإمتحانات، وقد حصلت على أجازة مع قرب بدء الامتحانات لمساعدته نفسيا، و تلبية كافة طلباته

فيديو قد يعجبك: