إعلان

حصول طالبتي كفر الشيخ "أسماء وحبيبة" على المركزين الأول والمكرر بالثانوية الأزهرية

07:56 م الأربعاء 26 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الأربعاء، حصول طالبتين من أبناء المحافظة على المركزين الأول والأول مكرر على مستوى الجمهورية في امتحانات الثانوية الأزهرية.

وأوضح البيان الصادر عن الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الأربعاء، أن الطالبة أسماء عبدالله عبدالله محمد السماحي، بمعهد فتيات أبوزيادة الثانوي التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية بمجموع 649 درجة بنسبة 99.85%.

وحصول الطالبة حبيبة السيد مصطفى حسين خليفة، بمعهد فتيات كفر الشيخ الثانوي الأزهري التابع لإدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية، على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية بنفس المجموع 649 درجة بنسبة 99.85%.

كما حصل الطالب بلال محمد السيد أحمد جمعة، بمعهد أبومندور الثانوي الأزهري التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية على المركز الثاني على مستوى الجمهورية "كفيف" في الثانوية الأزهرية بمجموع 581 درجة بنسبة 92.22%.

وقال البيان، إن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أجرى اتصالات هاتفية بهما ضمن اتصالاته التي أجراها بأوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، هنأ إياهم بتفوقهم، معربًا عن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح.

وأضاف، أنه من المقرر أن يعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدًا الخميس، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل.

فيديو قد يعجبك: