إعلان

بعد تعطل الموقع الإلكتروني.. قرار عاجل بشأن مدارس تمريض المستشفيات التعليمية

03:12 م الإثنين 10 يوليو 2023

الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، الاثنين، إيقاف التقديم للمدارس الفنية الثانوية للتمريض التابعة للهيئة، بعد تعطل الموقع الإلكتروني الخاص بتقديم الأوراق والمستندات اللازمة.

وقالت الهيئة في تنويه عاجل: "نظرا لظروف خارجة عن ارادتنا وتعطل الموقع الالكترونى للهيئة، تم ايقاف التقديم للمدارس الفنية الثانوية للتمريض التابعة للهيئة لحين إصلاح العطل به".

وتابعت: "سنوافيكم بموعد استئناف التقديم فور إعادة تشغيل الموقع".

وبالنسبة لمن قام بالدفع دون تسجيل البيانات، أكدت الهيئة أنه سيتم إبلاغهم بالخطوات التالية لاستكمال إجراءات التقديم مع إعادة تشغيل الموقع.

كان عدد من أولياء الأمور الراغبين في التقديم لأبنائهم بمدارس التمريض، اشتكوا من تعطّل الموقع الإليكتروني الذي أعلنت عنه الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، لتقديم الأوراق اللازمة للقبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالجهات التابعة للهيئة، للعام الدراسي 2023/2024.

وكانت الهيئة أعلنت استمرار تلقي طلبات القبول "أون لاين" حتى يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري، عن طريق الموقع الإليكتروني: هنا، مشددة على عدم قبول أي طلبات باليد نهائياً.

وحاول مصراوي تصفح الموقع الإليكتروني الخاص بتقديم الأوراق، دون جدوى.

وأوضحت هيئة المستشفيات التعليمية، أن قيمة ملف التقديم 150 جنيهًا تدفع بالفيزا فقط عن طريق رابط التقديم، مع العلم أن الأوراق المقدمة وقيمة ملف الالتحاق لا تسترد في حالة عدم القبول.

لمزيد من التفاصيل:

بينها معهد القلب والرمد.. ننشر شروط القبول بمدارس تمريض المستشفيات التعليمية

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان