إعلان

غدا.. بدء العام الدراسي الجديد في هذه المدارس (تفاصيل)

11:00 ص السبت 17 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة الله عبدالرحمن:

انتهت المدارس الدولية في مصر، من استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد 2022/2023، واستقبال الطلاب، في أول يوم دراسي بالعام الجديد 2022/2023 غدا الأحد.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق العام الدراسي الجديد في المدارس الدولية الأحد 18 سبتمبر، مشددة على التزام المدارس بالمواعيد المحددة لانطلاق الدراسة والعام الجديد، كما أوضحت الوزارة أنه لا نية لتأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على تحية العلم وترديد النشيد الوطني، والالتزام بنسب زيادة المصروفات الدراسية المحددة من قبل الوزارة، وتدريس مناهج الهوية القومية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن يسدد طلاب الشهادات الدولية الراغبون في أداء امتحان المواد القومية بالثانوية العامة مبلغ قدره 1500 جنيه نظير خامات ومستلزمات الامتحانات عن كل مادة، وهذا سيكون لصالح صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية.

ومن المقرر أنه سيتم تسديد الرسوم المطلوبة من خلال منافذ التحصيل الإلكتروني المتعاقد معها، ومكاتب البريد بجميع أنحاء الجمهورية، بموجب الرقم القومي للطالب.

جدير بالذكر أنه سينطلق العام الدراسي الجديد 2022/2023، يوم 1 أكتوبر المقبل 2022 بالنسية للمدارس الرسمية والرسمية لغات والمدارس الخاصة والخاصة لغات، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

فيديو قد يعجبك: