إعلان

الساعة بـ 65 جنيهًا.. "الأزهر" يعلن حاجته لمعلمي لغة عربية بالقاهرة

01:09 م الثلاثاء 22 أغسطس 2023

قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:


فتح قطاع المعاهد الأزهرية، الباب أمام معلمي اللغة العربية التابعين لمنطقة القاهرة للعمل بالحصة بعد مواعيد العمل الرسمية، مقابل 65 جنيها للساعة.
ونص الإعلان، على فتح المجال أمام معلمي اللغة العربية بمنطقة القاهرة الأزهرية، الراغبين في العمل فترة مسائية، بداية من الـ12.5 وحتى الـ الرابعة والنصف، بحد أقصى 4 ساعات يوميا، و20 ساعة أسبوعيا.


وأكد الإعلان، أنه يجب على الراغبين في العمل، التقدم بطلب إلى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، للعمل بالحصة بعد مواعيد العمل الرسمية.

وكشف مصدر بالأزهر الشريف، أن معلمي اللغة العربية بقطاع المعاهد الراغبين في العمل بالحصة بالأجر، سيعملون بمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين بالأزهر الشريف، خلال الفترة المسائية.


وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الثلاثاء، إن مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر الشريف، وضع مجموعة من البرامج لتطوير مهارات الوافدين، وأعلن حاجته لمدرسي اللغة العربية بمنطقة القاهرة للمشاركة في هذه البرامج.


وأشار المصدر، إلى أن البرامج التي وضعها مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر الشريف، جاءت بتوجيه من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

في الوقت نفسه، أنهت كنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر الشريف، أعمال تصحيح امتحانات الدور الأول، والتي انتهت السبت قبل الماضي.

وقال مصدر بالأزهر الشريف، إن نتيجة الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2023/2022، في مراحلها النهائية، وسيتم اعتمادها من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، غدا الأربعاء، أو بعد غد الخميس على أقصى تقدير.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم نشر النتيجة فور اعتمادها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، تيسيرا على الطلاب، ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس، ويتم إرسالها إلى جميع المعاهد على مستوى الجمهورية، بعد الاعتماد بـ 48 ساعة.

WhatsApp Image 2023-08-22 at 12.20.54 PM

اقرأ أيضا:


موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر

فيديو قد يعجبك: