إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم إني أعوذ بك من قهر يؤلمني ومن هم يحزنني

12:07 ص الأربعاء 14 يونيو 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهٰم أكرمتني فلك الحمد وسترتني فلك الحمد ورزقتني فلك الحمد وعافيتني فلك الحمد ربي لك الحمد حباً وشكراً ولك الحمد يوما وعمراً ولك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا وأعوذ بك من قهر يؤلمني ومن هم يحزنني ومن فكر يقلق عقلي ربي استودعتك نفسي وأهلي فاحفظنا بحفظك.

اللهٰم اجعل يومنا مليئاً بالخير والسعادة واجعلنا ممن أصلحت قلبه ويسّرت أمره وسترت عيبه وغفرت ذنبه يا الله واجعل المحبة في نفوسنا والابتسامة في وجوهنا والسعادة في بيوتنا.

اللـهمَّ لا تحجبنا عنك بعصياننا، وتُبْ علينا وقربنا إلى حضرتِك، ووفقنا لطاعتِك، وعلمنا الأدبَ معك، ومع نبيِكَ سيدنا محمدٍ ﷺ، وارزقنا حُسْنَ اتباعِهِ ومحبتِه، واحشرنا تحتَ لوائِهِ.

اللهٰم أنت المحيط بكل أمورنا والعليم بكل شؤوننا فالطف بنا من حوادث الزمان، واحفظنا في كل زمان ومكان، واكفنا الهموم والأحزان، واجمع لنا الخير كله.

ربي أصلح لنا النية والذرية واهدنا إلى صراطك المستقيم، وردنا إليك ردا جميلا، واغفر وارحم من رحلوا عنا واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

فيديو قد يعجبك: