إعلان

دعاءٌ في جوْف اللّيل: اللَّهُمَّ افتح لي أبواب سمائك وأجرني من عظيم بلائك

01:00 ص الثلاثاء 30 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم أكرمنا فأنت الكريم وارحمنا فأنت الرحيم واغفر لنا فأنت الغفور.

أسألك يا رحمن يا خالق الإنسان ومنزل القرآن يا من ترانا وتعلم سرنا ونـجوانا أن تجعل السعــادة والصحة لا تفارق أعيننا وأبداننا، وأن تجعل أحسن أعمالنا خواتيمها، وأن تحشرنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الفردوس الأعلى.

ربي ها أنت ترى مكاني وتسمع كلامي جلالك أنت أعلم من عبادك بحالي.. ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركة.. ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سماواتك وأجرني من عظيم بلائك.

ربي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك وطمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني ودنياي ومعاشي وعاقبة أمري عاجله وآجله، اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي وهوان أمري وضعف قوتي.

اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل والأمر والتفكير، ربي آثرني ولا تؤثر علىّ، ربي انصرني ولا تنصر علي .. إلهي ياربي ارحم ضعفي وفرج همي واجبر كسري وآمن خوفي وامطرني برزق من عندك لا حد له، وفرج من عندك لا مد له، وخير من عندك لا عدد له.

اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد، أستغفر الله وأتوب إليه، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

فيديو قد يعجبك: