إعلان

‏ وقفة للجفري أمام جريمة نيوزيلندا: اللهم أسكن شهداءنا الفردوس الأعلى وألهمنا رشدنا

07:36 م الجمعة 15 مارس 2019

هجوم نيوزيلندا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

مصراوي:

(رحم الله 49 إنساناً انتقلوا في بيتين من بيوت الله إلى جواره تعالى وتقبلهم في الشهداء).. بهذه الكلمات نهى الداعية الحبيب على الجفرى شهداء الحادث الإرهابي البشع الذي وقع خل مشددين في نيوزيلاندا.

وكتب الجفري، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: (‏هجوم إرهابي بشع من "دواعش" العنصريين على مُصلّين مسالمين، ورئيسة وزراء نيوزلاندا تستبعد تسميته بالعمل الإرهابي بحسب رواية شبكة CNN!

‏وكأن الإرهاب محصور على المسلمين، فإن كان المجرم مسلمًا أصبح إرهابيًا وإن كان عنصريًا أو مسيحيًا يمينيًا أو صهيونيًا صار مريضاً نفسيًا، أو متشددًا ! "#الإرهاب_لادين_له".

ومع ذلك فنحن على هدي نبينا ثابتون، ونؤكد رفض توظيف هذه الجريمة البشعة، والنفاق السياسي المزدوج في التعامل معها في إطار نشر الكراهية وتبرير القتل بدعوى الانتقام).

وتابع الداعية: إن عظمة هذا الدين تتسامى عن الاستجابة لظلمة الكراهية التي حملت هؤلاء العنصريين على ارتكاب جريمتهم، سواء بدافع التعصب الديني أو الظلام العنصري، كما ترفض الاستجابة إلى دعوات تصدر مِن أبناء جلدتنا الذين يبررون جرائمهم بجرائم الآخرين.

الجريمة لا تُبرر الجريمة، والكراهية لا تبرر الكراهية، والفرق بين القصاص أو العقوبة أو رد العدوان: وتعميم الكراهية وتبرير الجريمة ومعاقبة الأبرياء على أفعال غيرهم: هو فرق جوهري بين الحق والباطل، والهدى والضلال، والنور والظلمة، والجمال والقبح.

ودعا الجفري للشهداء الماجورين: اللهم أسكن شهداءنا الفردوس الأعلى من الجنة، وأنزل على قلوب أهليهم السكينة، واخلفهم فيهم بخلف صالح، وألهمنا رشدنا، ووفقنا لمحابك من الأعمال يا حق يا مبين.

اقرأ أيضاً:

أسوأ يوم في نيوزيلندا.. الهجوم المروع على مسجدين (تغطية خاصة)

فيديو قد يعجبك: