إعلان

مصطفى عاطف أول من رفع الأذان في مسجد الفتاح العليم

08:30 م الأحد 06 يناير 2019

مصطفى عاطف أول من رفع الأذان في مسجد الفتاح العليم

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - أحمد الجندي:


المُبتهل الشاب، مُصطفى عاطف، هو أول من رفع الأذان لصلاة العشاء في مسجد الفتاح العليم بشكل رسمي في افتتاحه اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني أبومازن، وعدد من الشخصيات العامة، وشارك في الافتتاح فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

ولد "مصطفى" وتربّى على حُب القرآن الكريم نظرًا لأنه كان لا ينقطع من منزله، الأمر الذي أدى لتعلمه تلاوة القرآن بشكل صحيح في سن صغيرة، واكتشفت عائلته موهبته حينما كان يقوم بتسجيل شرائط ويكتب عليها اسمه “الشيخ مصطفى عاطف” وهو في عُمر الخمس سنوات، على طريقة شرائط المشايخ الكبار التي يشاهدها في غرفة والده، وحلم بتسجيل القرآن الكريم ووصل إلى هذا الحلم وهو في سن الـ 18 عاماً مع شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات .

تخرج “الشيخ مصطفى عاطف” في كلية الدراسات العربية والإسلامية بجامعة الأزهر، ويعتبر أصغر عضو مجلس إدارة بنقابة الإنشاد الديني.

في سن الـ 20 بدأ مصطفى عاطف في إحياء حفلات للإنشاد الديني في الجامعات المُختلفة على مستوى الجمهورية، وبدأ من وقتها يتكون جمهور له، ومن أشهر ما غناه هي قصيدة قمر سيدنا النبي، التي قام بتسجيلها عام 2012 وقدمها على طريقة الفيديو كليب.


أول ألبوم إنشادي له، بعام 2014 حمل عنوان “طيب أوي”، وقدم منه الكثير من الفيديو كليبات بعد ذلك مثل مكة للمدينة ومنطقي وأصنع فرقًا وأنا آسف والغاليين، كما قدم العام الماضي 2018 ألبوم “تلاوة”.

 

فيديو قد يعجبك: