إعلان

وزارة الاوقاف تعلن عن حاجتها لشغل 4258 وظيفة عامل مسجد

08:27 م الثلاثاء 06 يناير 2015

وزارة الاوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

أعلنت وزارة الاوقاف اليوم الثلاثاء، عن حاجتها لشغل عدد 4258 وظيفة عامل مسجد من الدرجة السادسة ــ مجموعة الخدمات المعاونة – حرفية خدمات معاونة وفقا لأحكام المادة 18 من القانون 47 لسنة 1978 .

وأوضح بيان لوزارة الاوقاف اليوم انه يشترط في المتقدم أن يكون من الذكور وأدى الخدمة العسكرية أو معفى منها وحاصلا على ( محو الأمية / الابتدائية / الإعدادية ) بحد أقصى وأن الأولوية ستكون للعاملين بالوزارة بنظام أجر مقابل عمل ومؤمن عليه ، على أن يقدم كل منهم شهادة تحركات تفيد سفره للخارج من عدمه آخر خمس سنوات ، ثم بعد ذلك للأكبر سناً من بين المستوفين للشروط.

كما طالبت الوزارة الراغبين بالتقدم بإقرار بأن أعلى مؤهل حاصل عليه في تاريخ الإعلان هو ( محو الأمية / الابتدائية / الإعدادية) وأى مؤهل أعلى قبل التعيين لا يتم التسوية به ولا يعتد به مع اجتياز الكشف الطبى – تحليل المخدرات (بمستشفى الدعاة على حساب المتقدم لمن يقع عليه الاختيار الأوليّ).

واشترطت الوزارة أن يكون سن المتقدم عند تقديم أوراقه لا يتجاوز (40 عاما) ويستثنى من ذلك من يعملون بأجر مقابل عمل ومؤمن عليهم بمعرفة الوزارة بحيث تضاف مدة عملهم السابقة فوق السن المحدد بحد أقصى 50 عاما لسن المتقدم منهم، وأن يجتاز المقابلة الشخصية التى يعقدها مجلس وكلاء الوزارة بنجاح وأن يقبل العمل في أي مكان تحدده الوزارة لمصلحة العمل على ان تقدم الطلبات مبدئياً على موقع الوزارة (أوقاف أونلاين) طبقا للاستمارة المعدة لذلك خلال شهر من تاريخ الإعلان اليوم .

كما حددت الوزارة الأوراق المطلوبة وهى الطلب المقدم و صورة بطاقة الرقم القومى والمؤهل الدراسى وإيصال كهرباء أو مياه يفيد محل الإقامة وما يفيد تأدية الخدمة العسكرية على أن ترفع كصورة ضوئية ( اسكانر ) مع طلب التقدم الإلكتروني ، لحين طلبها ورقيا .

وحذرت الوزارة من أي تعامل مع أي مسئول بالوزارة بشأن هذه المسابقة حيث إن المسابقة ستتم إلكترونيًا ومن خلال الشفافية المطلقة , مع استبعاد أي اسم يجنح إلى أي طريق غير مشروع ولا قانوني, وتحتفظ الوزارة بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أي متجاوز من المتقدمين أو المنتسبين إليها والتقديم مرة واحدة فقط وسيتم حذف أي اسم يقدم أكثر من مرة.

فيديو قد يعجبك: