إعلان

الطيب وجمعة ووفد من علماء الأزهر يشاركون في مؤتمر لتبادل الثقافات بالبحرين

08:00 م الأحد 04 مايو 2014

1-168753

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غادر القاهرة اليوم الأحد فضيلة الامام الاكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الزهر يرافقه وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ووفد من علماء الزهر متجهين إلى البحرين للمشاركة في مؤتمر " الحضارات في خدمة الإنسانية" الذي يعقد غدا الأثنين بالعاصمة المنامة ويستمر لمدة يومين .

ومن المقرر ان يتم خلال الزيارة توقيع بروتوكول تعاون بين الازهر الشريف ووزراة العدل والاوقاف والشئون الاسلامية البحرينية لتبادل الخبرات والكوادر في مجال حوار الحضارات والثقافات .

يُشارك في المؤتمر نُخبة من كبار العلماء من جميع دول العالم، ويهدف إلى إبراز دور التعارف الإنساني وأثره في إسعاد البشرية، ودور المؤسسات الدينية والتعليمية والإعلامية في تعزيز الروابط الإنسانية، والتعايش بين حضاراتٍ متنوعة في الوطن الواحد، وحقوق الإنسان والديمقراطية كثمارٍ للحضارات الإنسانية.

كما يشارك في المؤتمر بأبحاث علمية كل من الدكتور إسماعيل عبدالخالق الدفتار - أستاذ الحديث وعلومه عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر والدكتور أحمد عمر هاشم - أستاذ الحديث وعلومه عضو هيئة كبار العلماء بالأزهرو الدكتور محمد عبدالصمد مهنا – عضو المكتب الفني لشيخ الأزهر وأستاذ القانون الدولي بالأزهر .

المصدر - وكالة أنباء الشرق الأوسط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان