إعلان

كيف تحرص على أن يكون رفع أعمالك في هذا الشهر إلى الله مقبولًا

04:11 م الإثنين 22 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

قال الدكتور مجدى عاشور - المستشار العلمى لفضيلة المفتي وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية- إن العبد الفائز هو من يحرص على أن لا يقل عمله اليوم عن الامس، بل لابد ان يكون حريصا على الحفاظ على نفس المستوى إن لم يكن إلى الأفضل.

وتابع مستشار المفتى، رداً على سؤال وجه إليه من الإعلامى حسن الشاذلى من خلال برنامج "أحوالنا" المذاع من عبر فضائية "الناس" يقول: "كيف أحرص على أن ترفع أعمالى إلى الله وصفحاتى مليئة بالحسنات؟" قائلا: جميعا يزيد الإيمان فى قلبه وينقص، لذلك علينا بالعمل بقوله تعالى: {إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ۚ ذَٰلِكَ ذِكْرَىٰ لِلذَّاكِرِينَ}.. [هود : 114]، فمن منا لا يقع فى السيئات ولا يخطئ لذلك فكن حريصا دائماً على فعل الخيرات والمداومة عليها لمحو السيئات لما ورد عن النبى صل الله عليه وسلم: "وأَتْبِعِ السَّيِّئَةَ الْحسنةَ تَمْحُهَا".

وأضاف عاشور: على سبيل حسن الظن بالله يجب علينا استغلال هذه الأيام المباركات لفعل الخيرات والمحافظة عليها، فأى فعل مهما استصغرته إن قصدت به وجه الله تقبله الله منك، فغايات العبادات أن تحصل مكارم الأخلاق، لذلك عليك بالحرص على جميع العبادات والمعاملات التي تصلنا إلى مكام الاخلاق في التعامل مع الآخر مهما اختلفت الصور.

فيديو قد يعجبك: