إعلان

متصلة باكية: "ضبطت زوجي مع سيدة متزوجة ولديها بنت".. نادية عمارة تنصحها

10:44 م الأحد 28 يناير 2018

متصلة باكية: "ضبطت زوجي مع سيدة متزوجة ولديها بنت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الجندي:

قالت متصلة تدعى نورا، إنها متزوجة منذ سنة ونصف السنة من شاب، وحينما كانا في فترة الخطوبة، فوجئت عندما أمسكت تليفون خطيبها المحمول بأنه يحوي فيديوهات إباحية، تتضمن مشاهد جنسية له مع سيدة متزوجة تكبره في السن، ولديها بنت، وزوجها ما زال على قيد الحياة، وكانت تسكن في المنزل القديم لعائلته.

وأضافت المتصلة خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "قلوب عامرة"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، تقديم الإعلامية نادية عمارة، أنها واجهته بتلك الفيديوهات ونصحته بالابتعاد، وأن كل شيء قسمة نصيب، وأنهما لا يناسب كل منهما الآخر، حينها أقسم بأنه لن يفعل هذا الشيء مرة أخرى، وسامحته قائلة "ده ربنا بيسامح".

موضحة: بعد الزواج فوجئت بأن الشيء ما زال موجودًا، وعرفت هذه السيدة بصفة شخصية، وانتشرت المشاكل بيننا بسببها، حتى أنني من أسبوع عرفت أنه هو كان معاها ومعايا ما يثبت ذلك، فقلت له يا ابن الحلال قول لي إيه اللي ناقصك وأنا أعملهولك وماتبصش برة، حينها ثار وهاج وقال لي إذا كان عاجبك واللي إنتي عايزاه أعمليه، ووصل الموضوع للطلاق، مؤكدة: "أهله عارفين كويس اللي بيعمله مع الست دي وساكتين".

بدورها نصحتها الإعلامية نادية عمارة، قائلة إنها لا بد أن تنفصل فورا عن هذا الزوج المشبوه، لأنه لا يجوز أن يمارس الزنا مع امرأة متزوجة ويتباهى ويفتخر بذلك، مشيرة إلى أنه لا يستحي من الله وهو شخص غير أمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان