إعلان

6 أشهر من السير وحيدًا.. رحلة مغامر هولندي في طريق باسيفيك كريست (صور)

09:00 ص الأحد 14 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسام سليم:

قام المغامر الهولندي تيم فورس برحلة واحدة استغرقت 6 أشهر من السير وحيدًا على طريق "باسيفيك كريست" المحاذي لأعلى قمة من سلسلة جبال سييرا نيفادا وسلسلة جبال كاسكيد رينج، التي تقع شرق ساحل المحيط الهادئ الأمريكي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قطع فورس مسافة 2650 ميلا، ما يعادل 4264 كيلو مترًا سيرا خلال 6 أشهر، ليلتقط صورًا خلابة من طريق "باسيفيك كريست" الذي يمتد من جنوب ولاية كاليفورنيا وإلى حدود كندا. حيث البحيرات الجبلية البكر، والقمم العالية لسييرا نيفادا، وعظمة صحراء موهافي.

وأضافت أنه أصدر كتابا مذهلا عن مغامرته بعنوان "The Great Alone - Walking the Pacific Crest Trail- المسيرة العظيمة وحيدا على طريق باسيفيك كريست". والذي وصف خلاله الطريق بأنه جنة المتجول.

كان عليه أن يتعلم التنقل في الأراضي التي يعيش بها الدببة، والتخطيط الجيد لموارده الغذائية، وحمل كل ما يحتاجه للبقاء على قيد الحياة، أمام الحرارة الحارقة والعواصف الثلجية.

قال تيم: "أردت تجربة ما يعنيه الاعتماد على الذات، وحمل كل ما أحتاجه على ظهري بينما كنت أمشي في البرية الشاسعة. حر للنوم تحت النجوم، والتعرف على أشخاص جدد والمشي وحيدا مع أفكاري".

بدأ تيم رحلته في كامبو بكاليفورنيا، وشمل الجزء الأكبر من رحلته المشي لمسافات طويلة عبر المناظر الطبيعية الصحراوية، وعندما يحل الظلام، كان يعسكر في خيمة حتى الصباح.

فيديو قد يعجبك: