إعلان

يعشق الـ"Nude Art" بالأماكن الخطرة.. معلومات عن صاحب "الفيديو الإباحي" بالهرم

04:53 م الجمعة 07 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

ضجّت حالة من الجدل ممزوجة بالغضب والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر واقعة الفيديو الإباحي الذي صوّره أجنبي مع صديقته، أعلى قمة الهرم بالجيزة.

والفيديو الذي نشره أمس مصور دنماركي يدعى "أندرياس هيفيد"، عبر "يوتيوب"، ظهر فيه وهو يتسلق الهرم الأكبر ليلًا رفقة صديقته، وتصويره مشاهد إباحية نهاية الشهر الماضي، وذلك وفق ما أعلنه المصور على صفحته الشخصية على "إنستجرام".

واتضح من خلال صفحة المصور بـ"إنستجرام" أنه يعشق التصوير في الأماكن الخطرة والمميزة التي لا يستطيع أي شخص الوصول لها بصحبة صديقته، وبدأ العمل بالتصوير منذ عشر سنوات.

ويهدف الشاب الذي ولد في مدينة أرهوس الدنماركية، بهذا الفن البحث عن الأماكن الأثرية والرائعة، إذ أجرى مؤخرًا رحلات عدة في أوربا الشرقية وأسيا؛ لالتقاط الصور المميزة، وتسلق مرتفعات في هونج كونج وبانكوك وباميلا.

وقبل واقعة الأهرامات، التقط الشاب الدنماركي عددًا من الصور الإباحية في أماكن مختلفة، إضافة إلى قيامه برحلة غير قانونية في مدينة تشرنوبل بأوكرانيا.

وعلى الرغم من ذلك، فعدد متابعيه قليل على صفحته بـ"إنستجرام"، لم يتجاوزا الـ2700 شخص، وهو يتبع نوعا من الفن يسمى "Nude Art" يعبر عنه باستخدام عدسة كاميرته الخاصة.

فيديو قد يعجبك: