إعلان

تعرف على أغنى 10 أطفال في العالم

04:30 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

يحتفل العالم بيوم الطفولة، في 20 نوفمبر من كل عام، والذي يهدف إلى خلق بيئة صالحة لمعيشة الأطفال وتعزيز الوعي العالمي بحقوق الطفل.

يرجع الاحتفال بـ"يوم الطفل العالمي" إلى توصية منظمة الأمم المتحدة عام 1954 بإقامة يوم عالمي للطفل في جميع دول العالم، من أجل تعزيز الترابط الدولي، والتوعية بحقوق الأطفال، وتحسين المستوى المعيشي للطفل.

وفقًا لما ذكره موقع "تريندنج توب موست" الأمريكي للمنوعات، أغنى 10 أطفال في العالم، منهم من كوّن ثروته في الطفولة وآخرون ورثوا عن عائلتهم ثروات جعلتهم الأغنى رغم صغر سنهم.

1- الأمير "جورج ألكسندر لويس" "3 سنوات"

تبلغ ثروة الأمير جورج، ذو الثلاث سنوات،  مليار دولار، وهو ابن الأمير وليام وكيت ميدلتون، وهو الثالث في عرش المملكة المتحدة.

ويجني الأمير الصغير 400 مليون دولا سنويا، كأرباح لأصول ممتلكاته والتي تبلغ 1 مليار دولار.

2- "نوكس وفيفيان جولي بيت" " 9 سنوات"

نوكس وفيفيان هما توأم نجمي هوليوود الشهيرين براد بيت وأنجلينا جولي، وتبلغ ثروتهما 67.5 مليون دولار.

حيث قرر الوالدان أنجلينا وبيت، بيع صور أطفالهما في المجلات، وادخار الأموال في حساب باسمهما، وهذه كانت بداية ثروتهما.

3- "فالنتينا بالوما " 10 سنوات

فالنتينا هي ابنة الممثلة الشعبية سلمى حايك ورجل الأعمال "فرانسوا هنري بينولت"، وتمتلك "فالنتينا" منزل يبلغ ثمنه 12 مليون دولار.

4 - "دانيلين هوب مارشال" "11 سنة"

دانيلين هي ابنة مصممة الأزياء والممثلة الأمريكية الراحلة "آنا نيكول سميث"، والتي تبلغ ثروتها 59 مليون دولار، وقد ورثت "هوب" عن والدها "هوارد مارشال"، والذي كان يملك صناعة نفطية بقيمة مليار دولار.

5- "جيلن بليدسو" 15 سنة

جايلن هو ثاني رجل أعمال في هذه القائمة، فقد أسس شركة متخصصة في تصميم الرسومات وتكنولوجيا المعلومات، عندما كان عمره 13 عامًا، وبعد عامين من تأسيسها، أصبح مليونيرا، حيث تقدر ثروته بـ3.5 مليون دولار.

6 - إيلي فانينج 17 سنة

تبلغ ثروة إيلي فانينج، 5 مليون دولار، وهي ممثلة، شاركت في أكثر من الأفلام كان أولها فيلم "أي أم سام"، حيث ظهرت باعتبارها نسخة من أختها الكبيرة.

7- "جادن سميث" 18 سنة

اكتسب "جادن" ثروته، التي تبلغ 8 مليون دولار، من حياته المهنية كممثل ومغني راب، بالإضافة إلى والديه المليونيرين، جادا بينكيت سميث والنجم ويل سميث، حيث كانت بدايته فيلم "برسويت أوف ذا هابينس" والذي قدمه مع والده، ثم أصبح ممثل رئيسي في العديد من الأفلام وأشهرها "كاراتيه كيد".

8 - "ريكو رودريجيز" 19 سنة

بدأ "ريكو" عمله في التمثيل عندما كان صغيرا، وقد كسب ثروته، والتي تبلغ 4 ملايين دولار، من العرض التلفزيوني "مودرن فاميلي"، ويحضر الآن لبطولة فيلم جديد بعنوان، "أل أميريكانو".

9- "نيك داليزيو" 20 سنة

على عكس كل الاطفال الذي سبق ذكرهم في القائمة، فلم تاتي ثروته وشهرته من والديه، بل هو الذي صنعها بنفسه، فهو رجل أعمال بدء من الصفر، عندما أنشأ "الملخص" وهو تطبيق يقدم ملخصات مبسطة للكتب والقراءات الجديدة.

وفي عام 2012 صنفت "الملخص" كأفضل تطبيق في العام، ثم قرر نيك بيعه إلى شركة باهو مقابل 30 مليون دولار ليتفرغ لدراسته

10 - "أبيجيل بريسلين" 20 سنة

"أبيجيل" هي ممثلة، حيث ظهرت في أفلام مثل "ساينس" و"زومبيلاند" بالإضافة إلى فيلم "ميس سانشين" والتي حقق نجاحًا كبيرًا وزاد من شهرتها، وتبلغ ثروتها 12 مليون دولار.

وعلى الرغم من أنها لا تزال في سن المراهقة لها، فأن موهبتها أهلتها للترشح لجائزة الأوسكار

 


 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان