إعلان

المضيفة تستقبلك على باب الطائرة لأسباب أخرى.. تعرف عليها

03:52 م الأحد 31 يناير 2016

مضيفات الطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -أميرة مصطفى:

هل تعلم أن لاستقبال مضيفات الطيران للركاب سبب آخر غير الترحيب وحسن الضيافة؟  حيث قالت غايا بيريغينو 25 عاماً، وهي مضيفة طيران بإحدى الشركات، أن هناك أسباب آخر منها تقييم الركاب من الناحية الصحية والشخصية بل وحتى القوى البدنية حسب ما ذكره موقع "الدايلى ميل" على لسان إحدى المضيفات.

فالحالة الصحية من أهم الآمور التي تراقبها المضيفات عند صعود الركاب على متن الطائرة، فهناك العديد من الركاب الذين يعانون من مشاكل صحية مثل السكر وارتفاع في ضغط الدم وغيرها، ومثل هذه الآمور يجب أن تكون المضيفة على علم بها وعلى أهبة الاستعداد في حالة الطوارئ.

وتضيف المضيفة "غايا"، أنه يجب التأكد إذا كان الراكب ذو إعاقة جسدية لمساعدته في الجلوس في أماكن معينة فى الطائرة، للحصول على الراحة التامة أثناء الرحلة.

أما مراقبة الركاب من الآمور الهامة التي يجب مراعاتها عند الصعود على متن الطائرة وخاصة إذا كان احدى الركاب مخموراً، وذلك لتفادى الوقوع في مشاكل عدائية بين الركاب، ومثل هذه الآمور يجب الإسراع في حلها قبل إقلاع الطائرة.

والمراقبة أيضا تتضمن معرفة الركاب ذو البنية الجسدية القوية والقادرين على مساعدة الركاب في حال تعرض الطائرة لهجوم أو حتى محاولة اختطاف، فهؤلاء يتم اختيارهم منذ دخولهم الطائرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان