إعلان

"عشان التوفير" صناعة ملابس تنمو مع الاطفال.. إليك التفاصيل

08:30 م الثلاثاء 07 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

يضطر الوالدان إلى شراء ملابس لطفلهم بشكل متكرر، تتناسب مع حجم ووزن الطفل، اللذين يختلفان مع نموه ومعدل تناوله الطعام، ولكن قامت شركة بصناعة ملابس تنمو مع الأطفال، سنتعرف على التفاصيل في السطور التالية، وفقًا لما ذكره موقعا totallythebomb، theguardian.

طورت شركة Petit Pli ملابس للاطفال يمكنها أن تستمر معهم، حيث تتميز الملابس بنظام مبتكر يتمدد في اتجاهات متعددة بما في ذلك الطول والعرض، حيث يمكن للطفل الذي يبلغ من العمر تسعة أشهر الاستمرار في ارتداء نفس قطعة الملابس حتى بلوغة 4 أعوام، والتي تمر بسبعة أحجام مختلفة.

وتعد تلك من الملابس الغريبة المصنوعة من خامة صدمت الجميع، وهي مادة الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها، فإن الفكرة ليس فقط لتوفير المال، ولكنها تقلل أيضًا من التأثير البيئي السلبي الناتج عن صناعة الملابس.

وبالرغم من أن الفكرة رائعة ولكنها تحتاج أن تكون أكثر رقة، وأن مظهرها الخارجي لا يعتبر أفضل تصميم، حيث تشبه موضة التسعينات، ما يجعلها غير مريحة للأطفال من وجهة نظر الوالدين.

كما أن البعض يقلل بشأن تمزيق المواد، حيث نعلم جميعًا أن الأطفال قاسيين على ملابسهم، ويبدو أن المادة المصنوعة تعتبر رقيقة جدًا، بشكل عام، فكرة رائعة بالرغم من ذلك.

احذر هذا العرض الغريب.. علامة على أن السموم تتسرب إلى الدم

لا يجب تجاهلها.. احذر الأعراض الأربعة المزمنة للسرطان

هذا ما يحدث لك إذا لم تغسل يديك بعد استخدام المرحاض

أضرار كارثية.. هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت الخبز المحروق

"أساسي في وجبة السحور".. ما تأثيرات الفول المدمس على صحة جسمك؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان