إعلان

أكثر مدينة بريطانية مشاهدة للأطباق الفضائية.. فما هي؟

11:00 م الأحد 26 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

كثيرون من الأشخاص شاهدوا أجسامًا غريبة طائرة في سماء بريطانيا، ولكن هناك مدينة على وجه التحديد كان لها الحظ الأكبر في ظهور تلك الأجسام التي وصفها البعض بـ الفضائية، وذلك وفقًا لما ذكره موقع virginradio البريطاني.

أدعى 60 ألف من السكان المحليين في بلدة صغيرة في اسكتلندا، أنهم شاهدوا أجسام طائرة مجهولة أو ما وصفها البعض بأطباق فضائية مع 300 مشاهدة سنويًا، منذ التسعينات.

يعد تاريخ الأجسام الطائرة المجهولة الهوية في مدينة "Bonnybridge"، والتي تعتبر جزءًا من فيلم وثائقي جديد يشرح بالتفصيل الأدلة المذهلة داخل المدينة، والتي يطلق عليها الآن اسم "الاسكتلندي Roswell".

من المفترض أن تكون تلك المدينة المكان المناسب لمطاردة مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة، حيث ظهر بها لأول مرة في عام 1992 بواسطة James Walker، الذي رأى جسمًا لامعًا يحوم في الطريق، مما تسبب في إعاقة طريقه.

وبعد مرور 30 عامًا، ما زال السكان المحليون يكتشفون أشياء عائمة غير مفسرة، ما أدى إلى طلب المستشار المحلي بيلي بوكانان من الحكومة إجراء تحقيق في سبب زيادة المشاهدات لتلك الأشياء الغريبة في هذه المنطقة.

ظهر في الفيلم الوثائقي الجديد، بعنوان ملفات Bonnybridge: المدينة ذات أكثر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في العالم، أوضح المستشار بوكانان: "منذ أن حدث هذا لأول مرة في عام 1992، ذهبت إلى لندن، إلى كل رئيس وزراء كان موجودًا منذ تلك الفترة من الوقت، يطلب منهم إجراء تحقيق حول الظاهرة المخيفة للبعض في مدينة Bonnybridge.

وعندما تم إنشاء البرلمان الاسكتلندي، ذهب المستشار أيضًا إلى البرلمان الاسكتلندي بنفسه وطلب منهم التحقيق فيما كان يحدث في منطقة بونيبريدج، وحتى الآن لا يوجد سياسي أو حزب سياسي أو حكومة أو رئيس وزراء تولى هذه المسؤولية.

اقرأ أيضًا:

لسبب غريب.. زوجان يتغيبان عن حفل زفافهما

فيديو وثق الواقعة.. رجل يلقي زوجته في البحر

طالب يفقد وعيه داخل قاعة الامتحان.. "اللجنة كلها بنات"

حكاية مسن تزوج 26 مرة ويرغب في أن يرتبط للمرة 100

رجل يصاب بالعمى لمدة عام لسبب غير متوقع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان