إعلان

سيدة جمعت بين 4 أزواج في وقت واحد.. والسبب صادم

07:17 م الأربعاء 08 نوفمبر 2023

سيدة جمعت بين 4 أزواج في وقت واحد.. والسبب صادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

اتهمت امرأة صينية تدعى "تشو" بالاحتيال وخداع 3 رجال عن طريق الزواج بهم، على الرغم من كونها متزوجة بالفعل بشكل قانوني.

وكانت البالغة من العمر 35 عاما متزوجة بالفعل ولديها ابنة عندما بدأت في مواعدة رجال آخرين لغرض محدد وهو النصب عليهم.

وعلى الرغم من أن زوجها كان لديه عمله الخاص وأسرتها تتمتع بوضع مالي جيد، إلا أنها جمعت بين أربعة أزواج على مدى عدة سنوات، بسبب أن زوجها الحقيقي كان دائما مشغولا بالعمل ولا يهتم بها كثيرا، وفقا لموقع "odditycentral".

لذا بدأت تشو في البحث عن أزواج آخرين قبل بضع سنوات، وسرعان ما لفت مظهرها الجميل انتباه ثلاثة رجال لم يشكوا أبدا في نواياها الحقيقية.

وبالفعل تمكنت من قضاء بعض الوقت معهم جميعا دون إثارة شكوك زوجها الحقيقي قبل أن تطلب منهم الزواج.

وذلك لأن سجلات الزواج كانت ستكشف حقيقة أنها كانت متزوجة بالفعل، استخدمت تشو كذبة ذكية لتجاوز الإجراءات المدنية.

وأخبرت الرجال أن منزلها قد هدم على نحو غير قانوني وأنها بحاجة إلى البقاء عزباء حتى تكون مؤهلة للحصول على تعويض.

ولم يكشف أي منهم كذبها، وخاصة أنها كانت جيدة في التظاهر بأنها تريد الزواج بهم، وكانت تهتم فقط بمراسم الزفاف لأنها أرادت جمع الهدايا والمال من الحاضرين.

.لقد بذلت جهودا كبيرة لضمان مرور حفلات الزفاف دون أي عوائق، حيث استأجرت أشخاص للظهور كأصدقاء وعائلة لها خلال الاحتفالات، ولم يشك أحد فيها.

ولكن انكشفت خطة تشو عندما أرادت الحصول على المزيد من المال من أحد أزواجها المزيفين ويدعى "تشانغ" بإخباره أنها حامل بتوأم.

وأخبرته أنها تريد أن تلد في مدينة أخرى وطلبت منه دفع النفقات ، وهو يظل في المنزل للعمل، وكانت ترسل له باستمرار صورا لنتائج فحص مزيفة والأطفال حديثي الولادة نزلتها من الإنترنت، وعندما جاء تشانغ لرؤية أطفاله بدأت مشاكل تشو.

ومن أجل خداع زوجها المزيف وحماتها، استأجرت شخص آخر ليلعب دور الطبيب الذي تابعت معه حمل توأمها، ولكن عندما لم يستطع الإجابة عن أسئلتهم بخصوص الطفلين التوأم، بدأ الزوج يشك في وجود خطأ ما، وأجرى فحصا وصدم عندما علم أنها كانت متزوجة بالفعل بشكل قانوني، واتصل بالشرطة وانهارت حياة تشو المزيفة.

وبعد سماعه عن حياة زوجته طلقها، وهي تواجه الآن عقوبة السجن لمدة لا تقل عن 10 سنوات بتهمة الاحتيال، حيث كشف التحقيق أنها خدعت أزواجها الثلاثة المزيفون وحصلت منهم على حوالي (92،000 دولار).

على الرغم من التفاصيل الكاملة لكيفية تمكن تشو من التوفيق بين أربع زيجات ، إلا أن أحد أعذارها الأكثر شيوعا لزوجها الحقيق لمغادرة المنزل هو أنها كانت تغادر للتدريب مع الشركة التي عملت بها.

فيديو قد يعجبك: