إعلان

الأرض ابتلعت الطلاب.. حفل تخرج في بيرو ينتهي بطريقة مروعة - ماذا حدث؟ (فيديو)

01:30 م السبت 24 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

تحول حفل تخرج طلاب في بيرو إلى كارثة بعد انهيار حلبة الرقص تحت المحتفلين الشباب، حيث حصد الفيديو الذي وثق الواقعة 4.2 مليون مشاهدة على تطبيق "تيك توك".

ووفقا لموقع nypost، بدأت الواقعة باحتفال الشباب بتخرجهم من المدرسة الثانوية في سان مارتن، وكانوا يرتدون ملابس أنيقة، قبل أن تبتلعهم الأرض ويسقطون في منتصف حلبة الرقص أثناء احتفالهم.

ووثق الفيديو لحظة وقوع الطلاب بشكل جماعي داخل حفرة ضخمة في منتصف حلبة الرقص، بينما ملأت سحابة من الغبار الهواء، قبل أن يتدخل المتفرجون ورجال الأمن لمساعدة الخريجين على الخروج بأمان.

ولم يتم تحديد سبب انهيار حلبة الرقص حتى الآن، لكن موقع تروم في بيرو أفاد أن "الأرضية مصنوعة من الخشب ولا تتحمل وزن القاصرين".

وتم نقل جميع الطلاب الـ 25 إلى المركز الصحي المحلي، ولحسن الحظ ، لم تكن هناك وفيات، على الرغم من أن حجم إصابات الطلاب لم يتم الكشف عنها.

في هذه الأثناء ، كان TikTok يقضي يومًا ميدانيًا مع انفجار داخلي مع أحد المهرجين ساخرًا ، "عندما قالوا ... سنرقص حتى تنكسر الأرضية."

وعلق الأشخاص على الفيديو، حيث قال أحدهم ساخرا: " سنرقص حتى تنكسر الأرضية"، بينما تحدث آخر مازحا: "الشخص الحقيقي دمر قاعة الرقص"، بينما كتب أحدهم أن الحفلة استمرت في الطابق الأرضي".

اقرأ أيضا:

"هجوم فضائي".. 5 تنبؤات مُثيرة للجدل من العرافة العمياء لعام 2023

"حظهم من السماء".. 5 أبراج في انتظار منزل جديد خلال 2023

انتبه.. 5 أعراض تدل على إصابتك بالسرطان وأنت لا تدري

مضاد للكوليسترول.. نوع توابل يفتح الشرايين ويزيد تدفق الدم

احذر.. البول ذو الرائحة الكريهة علامة على إصابتك بـ"قاتل صامت"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان