إعلان

عمرو أديب أثناء وجود "أم علي" الفرنسية: "آه لو الأخت أمينة شافتني دلوقتي"

04:21 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

أبدى الإعلامي عمرو أديب إعجابه بطبق أم على الفرنسية، والمكونة من عيش وآيس كريم وكريمة لباني، وذلك خلال فقرة "المطبخ" بحلقة أمس من برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي".

وخلال تذوقه الطبق قال عمرو إديب: "آه لو الأخت أمينة شافتنا دلوقتي"، في إشارة إلى قواعد الإتيكيت عند تناول الطعام، وهو المحتوى الذي تهتم بتقديمه أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت.

واستضاف عمرو أديب في يوليو الماضي أمينة شلباية في برنامجه "الحكاية"، بعد الفيديوهات التي أثارت بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لمناقشة المحتوى الذي تقدمه وطريقة الأكل وفقًا للأتيكيت، ودار بينهما مناوشات طريفة حول طريقة الأكل، إذ منعت أديب من تناول الشوربة من الطبق على الهواء، قائلة: "مش هسيبك تشرب الشوربة بالشكل دا، أنت مأفور".

وعن الطبق، قال أديب: "حلو أوي.. ودي أحلى من أم علي العادية.. وتحس إنك داخل على حاجة سخنة وفجأة يجي الآيس كريم الساقع.. دا غير العيش.. مش هتصدقوا دي حلوة أد إيه".

وقال الشيفت طارق: "الطبق عبارة عن بريوش عيش بنقطعها بشكل سميك، وبيتعمل بالزبدة والزيت.. وبعدين بناخد كريمة لباني مع شوية كراميل وسكر.. وأول ما يبدأ يتحول لمياه وياخد اللون الذهبي نشيله من على النار"، متابعا: "نضع العيش في طبق وفوقه 2 بولة آيس كريم، ثم نصب الكريمة والكراميل عليه".

ارتفاع الكوليسترول "صامت".. الشعور بألم في 3 مناطق بالجسم بمثابة علامات تحذيرية

يقوي المناعة في موسم الأمراض.. فوائد لا تتوقعها لـ الخروب

إذا شعرت بهذا العرض فأنت مصاب بجرثومة المعدة

هل الطفح الجلدي علامة على الإصابة بجلطة دموية؟.. رجل يكتشف أعراض غريبة

"مش نزلة برد".. أعراض إن وجدتها على طفلك يعني إصابته بفيروس منتشر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان