إعلان

فيديو أثار الجدل.. أمريكية توجه السباب لسائق سيارة

11:00 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

أثارت امرأة أمريكية جدلا كبيرا، بعدما انتشر مقطع فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء توجيه السباب لسائق سيارة.

ووفقا لما جاء في موقع ndtv، ظهرت المرأة وهي تتجادل بصوت عال مع رجل، يُزعم أنه سائقها في أوبر، على رصيف في كاثيدرال هايتس في العاصمة الأمريكية قبل استخدام عبارات عنصرية.

الفيديو الذي سجلته امرأة من المبنى المجاور للرصيف، أظهر دخول الرجل والمرأة في مشادة كلامية بينما كانت هناك سيارة مركونة على جانب الشارع وبابها مفتوح، كما يمكن سماع صوت المرأة وهي تصف الرجل بأنه مختل عقليا وتطلب منه تناول أدويته.

وظهرت المرأة وهي تصرخ مرارًا وتكرارًا على السائق، قائلة: "أنا رئيستك في العمل"، قبل أن تصفه بالأسود وتحاول الابتعاد، وبينما يتفاعل الرجل، تكررت الكلمة عدة مرات قبل أن تطلق على السائق لقب "العبد".

وحصد الفيديو نسبة مشاهدات تخطت 2.8 مليون على تويتر، حيث طالب معظم المشاهدين باتخاذ إجراءات من الشرطة ضد المرأة بينما يحاول الآخرون التعرف عليها.

وردت "أوبر" على المقطع قائلة إنها تبحث عن مزيد من المعلومات عن السائق للتحقيق في الحادث، وقالت في تغريدة على تويتر: "سلوك مثل هذا ليس جيدًا أبدًا، لدينا سياسة عدم التسامح مطلقًا مع التمييز، إذا كان لديك مزيد من المعلومات حول راكب أو سائق أوبر، فيرجى إرسال رسالة لنا حتى نتمكن من التحقيق في هذا الأمر".

"لفت نفسها حوله وأسقطته في الماء".. جد ينقذ حفيده من لدغة أفعى ضخمة

"صماء وضعيفة البصر".. حكاية قطة تدخل موسوعة جينيس لهذا السبب

رجل يتزوج من حبيبته المتوفاة.. كيف حدث ذلك؟

بعد دوران الأغنام في دائرة لمدة 12 يوما.. إليك تفسير اللغز

أبراج تعشق الأكل وقت ضغط الشغل.. "مش بيعرفوا يركزوا غير والأكل جنبهم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان