الأبراج تكشف لنا عن أقوى النساء.. أي مرتبة أنتِ؟

01:12 م الإثنين 15 أبريل 2019
الأبراج تكشف لنا عن أقوى النساء.. أي مرتبة أنتِ؟

الأبراج تكشف لنا عن أقوى النساء - صورة أرشيفية

كتبت- آية شطوري

"امرأة حديدية" أو "ست بميت راجل".. عادة ما نطلق العديد من الألقاب على المرأة القوية، التي تعبر عن مدى استقلالها وثقتها بنفسها التي تمكنها من الاعتماد على نفسها وتحملها للصعوبات والضغوطات.

وحلّل علم الفلك شخصية كل امرأة ورتّب أقوى النساء وفق أبراجهن، نستعرضها لكم، حسب ما ذكر موقع "هوروسكوب" المعني بعلم الفلك والأبراج، على النحو التالي:

امرأة برج الحمل:

تحتل المركز الأول بين الأبراج من حيث القوة؛ فهي ذكية إلى حد كبير، وتحدد خطواتها في المستقبل، وأيضًا الأكثر قوة من ناحية تحاملها.

امرأة الثور:

ذكية وصبورة وذات شخصية قوية ومبدعة؛ لذلك تكون الأكثر إتقانًا في عملها، وتجد السعادة في إسعاد من حولها، وهذه الصفات تجعلها شخصية متحملة المسؤولية وذات قوة وعزيمة في حياتها بشكل عام، لكنها أيضا الأكثر تعقيدًا للأمور بسبب ترددها.

امرأة العقرب:

تبحث دائما عن تحقيق أهدافها بشكل مباشر، كما أنها تختطف الأنظار وتبهر من حولها، وتنل إعجاب الآخرين، إضافة إلى أنها غيورة بشكل كبير.

امرأة السرطان:

عاطفية لكن لا تتهاون في حقها مطلقًا، وإذا لزم الأمر في تحقيق أهدفها والدفاع عن حبيبها تفاجئ البعض بردود أفعال غريبة وغير متوقعة.

امرأة الأسد:

الأقوى على الإطلاق؛ لشدة ثقتها بنفسها وصلابتها في مواجهة المشاكل، علمًا بأنها تُحكِّم عقلها أكثر من مشاعرها، وتهتم بنجاحها المهني عن علاقتها الاجتماعية، خصوصًا أنها تميل إلى أن تكون في مركز القيادة واتخاذ القرارات الحاسمة.

إعلان

إعلان

إعلان