إعلان

"المُشاكس والمُستعرض".. 8 شخصيات ستقابلهم في الجيم

05:45 م الجمعة 27 أبريل 2018

"المُشاكس والمُستعرض".. 8 شخصيات ستقابلهم في الجيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

داخل صالة متوسطة الحجم مليئة بالأثقال والاجهزة الرياضية، يتنقل عشرات الرياضيين في حدود المساحة المتاحة بهدف بناء العضلات، فالجميع يشارك على نفس الهدف، ولكن لكل منا طريقته وأسلوبه في القيام بممارسة الرياضة داخل صالات الجيم.

ولأنك لست وحدك داخل صالة الجيم، خاصة لو كانت هذه المرة الأول لك للأنضمام داخل النادي الرياضي، تحتاج إلى أن تعرف أنواع الشخصيات الذين ستقابلهم داخل أي الجيم في مصر، ويستعرض "مصراوي" أبرز الشخصيات من خلال حكايات بعض الشباب الرياضيين.

- مُحب التصوير (السوشيالاوي)

يركز على إلتقاط صور "السيلفي" قبل التمرين وفي وسط التمارين وفي نهاية التمارين، فهدفه الأساسي أن يعرف الجميع أنه يذهب للجيم، فهو يعتبره أمر شبيه بالموضة.

- المؤلف (الفتاي)

ذلك الشخص الحريص على تدريب لسانه أكثر من عضلات جسمه، تجده منتبه لمن حوله ومراقبة أسلوبهم في التمرين للتعليق عليها، وبذلك ينتحل دور المدرب نفسه.

-الناصح

شخص يختلف تمامًا عن الفتاي فهو كثير إبداء النصح، لا يستشعر الحرج من إسداء النصيحة دون الطلب منه، وكثير الكلام أيضًا ولكن قليل الفتي.

- المُستعرض

فهو أكثر الأشخاص رغبة في جذب أنظار من حوله، ويرى الجميع مفتونًا بعضلاته وجسده المتناسق، وهو كثيرًا ما يتباهى باستعراض جسده من خلال إبرازها عن طريق الملابس الضيقة "الاسترتش" أو القصيرة لإظهارها أثناء سيره في الشارع، وغالبًا ما تفضحه مشيته الاستعراضية.

- الفوضوي (الرذل)

هو كل ما يهمه أن يقوم بتمرينه بغض النظر عن من معه داخل صالة الجيم، فهو لا يبالي باحترام زملاءه الرياضيين، فعلى سبيل المثال لا يحترم إن كان زميله يتمرن على أحد الأجهزة الرياضية ولا يبالي باحترام الترتيب.

- المُشاكس

هو لا يعتبر الجيم مكان رياضي لبناء الجسم فقط، فهو يهتم بالضحك والمزاح أكثر من أداء التمارين، في حين أن الضحك يسبب ارتخاء للعضلات، فهو أمر خطر على الشخص إذا ضحك أثناء ممارسته للرباضة.

- المُحفز

ذلك الشخص صاحب الصوت العالي، الذي يصرخ في جميع من حوله بطريقة تشجيعية داخل صالة الجيم بعبارات مثل (عاش يا دبابة) أو (عاش يا فورمة).

- المتقطع (غير المنتظم)

هو الشخص الذي يسرع بدفع أموال الأشتراك الشهري لصالة الجيم، ويذهب مرة واحدة ومن ثم ينقطع عنه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان