إعلان

5 خدع تجعلك الشخص الأكثر إثارة للاهتمام

01:01 ص الأربعاء 25 أبريل 2018

5 خدع تجعلك الشخص الأكثر إثارة للإهتمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

في كل مكان تتواجد فيه، دائماً هناك ذلك الشخص الذي يتجمهر حوله عديد من الأشخاص، ويستمعون وبكل انتباه إلى كل ما يقوله. فما السبب الذي يجعله محط إهتمام الجميع؟

البعض يعتبر أن الحصول على اهتمام الآخرين في المناسبات، بغض النظر عن نوعيتها، سواء كانت مهنية أو اجتماعية، ترتبط بأمر أساسي وهو أن يكون الشخص اجتماعياً.

في الواقع رغم أن هذه النقطة من العوامل المساعدة، ولكنها بالتأكيد ليست العامل الحاسم، فحتى ولو كنت من النوع الانطوائي الذي يكره الاختلاط الاجتماعي يمكنك أن تكون الشخص الأكثر إثارة للاهتمام من خلال هذه الخدع، بحسب موقع "arrajol".

1-توقف عن الكلام

للصمت الجانب الأكثر أهمية على الإطلاق، وهو السماح للآخرين بالكلام. ويمكن الحديث طوال الوقت مع مجموعة من الأشخاص في مناسبة ما، ثم الذهاب إلى مجموعة أخرى وطرح بعض الأسئلة ثم الاستماع للآخرين.

ستجد أن فئة منهم ستبحث عنك خلال اللقاء، لتتحدث إليك مجدداً، لأنك استطعت كسب ودهم وثقتهم من خلال إبداء الاهتمام بما يحدث فعلاً في حياتهم.

2-كن مختصراً وإيجابياً

الأشخاص الذي يثيرون اهتمام الآخرين يختصرون الحديث، ويملكون مقاربة إيجابية، ويتمكنون من الوصول إلى النقطة مباشرة.

ولكن الخدعة هنا هي ألا تكون مختصراً أكثر مما يجب وإلا حينها ستصبح الشخص الأكثر غرابة في المكان، لذلك حاول الحديث ضمن هامش يسمح للآخرين بالحديث أيضاً.

في المقابل حاول أن تكون إيجابياً لأن الموقف السلبي المتشائم ينشر طاقته.

3-وظف بعض المشاعر

بطبيعة الحال لا يمكنك أن تروي القصص طوال الوقت خصوصاً في المناسبات المهنية، ولكن حتى خلال العمل، يمكن ربط قصص إنسانيه بالحديث، لجذب انتباه الآخرين.

4-لا تكن حصرياً

لا تستسلم للشعور بالراحة حين تتواجد ضمن المجموعة التي تألفها أو تلك التي تمكنت من الفوز باهتمامها، فبرصد أشخاص آخرين ومحاولة محادثتهم أو حتى دعوتهم للمشاركة بالحديث معكم ضمن الدائرة التي تتواجد فيها، يمكنك الحصول على اهتمامهم.

5-ضف قيمة للتواصل

اعرض خدماتك في مجال خبرتك، ولكن السر هنا هو الوفي بالوعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان