إعلان

لعيد الأم.. هدايا يمكنك شراؤها بدون الخروج من المنزل

07:30 م الإثنين 14 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

هناك العديد من الأشخاص التي تواجه صعوبة في الخروج من المنزل لشراء هدية لعيد الأم، نظرًا لظروف مرضية يمر بها، أو غيرها.

لذا وجدنا قائمة بأفضل الهداية التي يمكن شرائها وتصل من خلال خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل، ويمكنها أن تحظى بإعجاب الأم خلال عيد الأم، وذلك وفقًا لما ذكره موقع cosmopolitan، والتي تتمثل فيما يلي:

حقيبة

يعتبر شراء حقيبة يد للأم في عيد الأم، من الهدايا المفضلة لدى جميع السيدات لأنها تعشقها، فهناك العديد من المتاجر المتاحة للتسوق عبر الأنترنت، بالتصميمات المتنوعة والألوان الجذابة، وعادة ما تصل للمنزل في غضون ثلاثة أيام.

مجموعة للعناية بالوجه

تعتبر من الهدايا المتميزة، حيث تتجاهل معظم الأمهات منتجات البشرة التي تحتاجها عند التقدم في العمر، لذا ستساعدك العديد من العلامات التجارية المشهورة على الأنترنت في اختيار المجموعة التي تتناسب مع بشرة والدتك.

المجوهرات

هناك مجموعة مختلفة من المجوهرات التي تتناسب مع جميع الأذواق على الأنترنت، كما أن معظم الأمهات تفضل ارتداء الحلي كما أنها من الهدايا التي تظل ذكرتها خالدة، ما يجعل تلك الهدية مفضلة لديهم، وهناك متاجر موثوقة عبر الإنترنت التي تساعدك في اختيار التفاصيل المناسبة لك من حيث الميزانية والشكل.

باقة ورد

يجذب الورد السيدات بشكل عام، ويعتبر شراء الورد من الهدايا الأنيقة التي تسعدهم، وجميع المتاجر التي تبيع الورود وفرت خدمة توصيل باقات الزهور للمنزل، لذا اختار الزهور المفضلة لها وأطلب بتغليفها بشكل مميز ووضع كارت بها للتعبير عن مدى حبك لها.

العطور

تعتبر العطور من الهدايا التي تسعد جميع النساء، وبشكل خاص الأمهات وتحديدًا إذا كانت بالرائحة المفضلة لديها، ما يجعلها تشعر بالاهتمام، ويوجد مختلف المتاجر الموثوقة عبر الإنترنت التي يمكنك شراء ما ترغب به من العطور يتناسب مع ذوق والدتك.


8 أفكار لهدايا مميزة في عيد الأم بأقل من 100 جنيه

فرصة للشراء في عيد الأم.. أرخص 7 ثلاجات مختلفة الأحجام
خصومات 50 %.. أقوى عروض عيد الأم على أمازون
على قد الإيد.. أرخص العروض في عيد الأم

فيديو قد يعجبك: