إعلان

لا تكن أول زبون.. 6 حقائق لا تعرفها عن مطاعم الوجبات السريعة

02:00 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

حقائق لا تعرفها عن مطاعم الوجبات السريعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

يحب الناس الوجبات السريعة في الغالب لأنها لذيذة وسريعة ورخيصة نسبيا، إلا أن هناك بعض الأسرار بداخل هذه المطاعم لا يعلمها الأشخاص ولكن يعلمها موظفوها فقط، كما أوضح موقع "brightside" الأمريكي.

1- ليست كل أكواب مطاعم الوجبات السريعة آمنة:

غالبا ما تقدم مقاهي الشوارع المشروبات في أكواب الستايروفوم، وقد تكون أرخص ولكنها سيئة بالنسبة للعملاء والبيئة، وذلك لأنها مصنوعة من البوليسترين وعند وضع المشروب الساخن بها يمثل خطورة على الجسم، بالإضافة إلى ذلك، تضر هذه المادة بالبيئة لأنه من الصعب إعادة تدويرها.

2- من الأفضل ألا تكون أول زبون:

يتم تنظيف ماكينات القهوة كل يوم بمواد كيميائية خاصة، يُمكن أن تدخل بسهولة إلى أول فنجان قهوة في الصباح، هذا ليس سيئا فقط بسبب المذاق، ولكنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى التسمم.

3- المشروبات الباردة تجعلك ترغب في تناول الطعام:

عندما تتناول المشروبات الغازية الباردة، فأنت تأكل المزيد من الطعام، نفس الشيء ينطبق على الأطعمة المالحة، لذا حتى لا تستهلك الكثير من السعرات الحرارية، من الأفضل شرب الشاي الساخن أو القهوة وطلب البطاطس بدون ملح.

4- الوقت الأمثل لزيارة مطاعم الوجبات السريعة:

من الأفضل زيارة مطاعم الوجبات السريعة في ساعات ازدحامها من 11:30 صباحا إلى 2 مساء ومن 5 مساء إلى 7 مساء، خلال هذه الأوقات، هناك الكثير من الزوار لذا يتم طهي الطعام بسرعة وتقديمه عندما يكون طازجا.

5- الشوفان ليس في الواقع "غذاء صحي":

تشارك سلاسل مطاعم الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وبرجركنيج في اتجاه تقديم الأطعمة الصحية، وقد أضافوا أشياء مثل السلطة ودقيق الشوفان وغيرها من الأطعمة التي ينصح بها خبراء التغذية.

ومع ذلك، فإن السلطة "الصحية" والبرجر الدهني متساويان تقريبا في السعرات الحرارية، غالبا بسبب مواد الحشو المختلفة وينطبق الشيء نفسه على دقيق الشوفان الذي يحتوي على 33 جراما من السكر، لذا عند بدء يومك بهذا القدر من السكر ليس القرار الأفضل.

6- ميلك شيك:

يحتوي على أكثر من 70 جراما من السكر وهو أكثر من المعتاد اليومي، حيث يحتوي الشراب أيضا على دهون نباتية يصعب هضمها مما يجعلنا نشعر بالسوء.

فيديو قد يعجبك: