إعلان

استعيدى رشاقة ما قبل الحمل بعد الولادة بسرعة وسهولة

01:07 م الأربعاء 11 يونيو 2014

97429820

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

من أصعب المراحل التى يمر بها جسم كل أمراة هو مرحلة ما بعد الولادة ومحاولة العودة لرشاقة  ما قبل الحمل والولادة  والكثير من السيدات تفشل والاخريات تنجح فما السر ؟؟؟

 

*تناولى الاطعمة الصحيحة من خضروات وفواكه ومنتجات ألبان بدون دسم وابتعدى عن النشويات والكربوهيدرات قدر الامكان .

 

*استخدمى سلاحك السرى  وهو الرضاعة فالرضاعة تفقدك سعرات وانتى فى مكانك لذا اتخذيها وسيلة فى صالحك لتفقدك ما يقارب من 300 سعر حرارى يومياً بدون تعب.

 

*لا تستعجلى بالبدء بالتمارين خاصة وان كنتى قد أجريتى عملية قيصرية  ويفضل دائماً الانتظار لبدء التمارين بعد شهر من الانجاب لتتركى لجروحك الوقت الكافى لالتئام الكامل بدون تعقيدات او مشاكل.

 

*ركزى على الرياضة المناسبة فممارسة تمارين اليوغا فقط او الايربوكس قد لا يعيدك لرشاقتك بالشكل المطلوب لذا يفضل التركيز على الاماكن التى تعانين فيها من تركم الوزن الزائد فى تمارينك .

 

*لا غنى عن تمارين البطن او المعدة فعضلات بطنك قد تمددت وقت الحمل وتحتاج لتعود لشكلها الطبيعى لتركيز فى اداء تمارين البطن الكاملة والتركيز على عضلات البطن الجانبية والخلفية ايضاً .

 

*احرصى على التخلص ن التوتر سواء باسترخاء لبضع دقائق او بحمام دافئ معطر فقط بضع دقائق لتتخلصى من التوتر الناجم عن قلة النوم  المهم هو التخلص من التوتر بشكل مستمر حتى لا يرتفع معدل الكورتيزول  فى جسمك ويزيد من وزنك بدلاً من ان تفقديه .

 

*حدد ى لتمارينك ساعة يومياً مع تنفيذك لباقى النصائح وستجدى جسمك يعود لطبيعته بسرعة وسهولة  جربى تلك النصائح ولن تندمى .

 

 

فيديو قد يعجبك: