إعلان

هل كان "عابد فهد" وراء انسحاب الكاتب "بلال شحادات"

03:40 م الخميس 14 أغسطس 2014
هل كان "عابد فهد" وراء انسحاب الكاتب "بلال شحادات"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صرح الكاتب "بلال شحادات" انسحابه من المشروع القادم لفريق عمل المسلسل العربي "لو" ، حيث نشر وعبر صفحته الفيس بوك اعتذار خطي وواضح كتب فيه: " اعتذر منكم عن كتابة نص المشروع القادم ، وفي الوقت نفسه أتمنى أن تجدوا كاتباً آخر ينجز مهمته على أكمل وجه ، وأتمنى لكم جميعاً التوفيق في إنجاز هذا العمل كما أتمنى أن تحققوا نجاحاً آخر يضاهي نجاح مسلسل " لو " .

جاء انسحاب "شحادات" بعد أن انسحب النجم السوري "عابد فهد" من المشروع المفترض الذي كان ينوي الكاتب بلال شحادات مع سامر البرقاوي تنفيذه مع شركة الصباح التي أنتجت مسلسل " لو " بناء على خلفية لقاء "فهد" مع الإعلامي نيشان واعترافه بتدني أدائه في "لو" الأمر الذي أثار غضب الشركة المنتجة.

من ناحية أخرى، كشف الكاتب "شحادات" أنه يحضر لمشروع عربي جديد من المتوقع أن يتولى إدارته مخرج لبناني شاب وتنتجه شركة لبنانية أيضاً، وأكد بلال أن هذا المشروع سيكون "ذو نفس سوري قوي وسينطلق من سوريا إلى عدة بلدان عربية أخرى".

كما يحضر "لو" لكتابة مسلسل سوري سيكون عملاً اجتماعياً تنطلق قصته من النتائج الأخيرة للأزمة، وسيتناول شحادات فيه الجانب الإنساني للأزمة من خلال "البحث في عوالم الأسرة السورية وأسباب تفككها في المرحلة الأخيرة من الأزمة".

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج