إعلان

رغم جاذبيتهم: نجوم ونجمات سورية العازفين عن الزواج

12:20 م الأحد 15 يونيو 2014
رغم جاذبيتهم: نجوم ونجمات سورية العازفين عن الزواج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جميع العلاقات الزوجية في مختلف المجتمعات معرضة للاستمرارية أو الفشل، لكنها تكثر ضمن الأوساط الفنية أكثر. كما أن تسليط الضوء على المشاهير يجعل من خبر زواجهم أو انفصالهم مادة دسمة تتناقلها وسائل الإعلام. وربما هذه الأسباب تجعل بعض الفنانيين حذرين جداً في الإقدام على فكرة الزواج.

قصي خولي

هل يتحول النجم قصي خولي إلى جورج كلوني العرب؟ فنجمنا المحبوب يعد من أكثر نجوم الدراما جاذبية، ويكاد أن يكون سؤال قصي عن حياته العاطفية سؤالاً روتينياً في أغلب مقابلاته. "خولي" صرح من قبل عن علاقة له بفتاة من خارج الوسط الفني قبل أن يصبح نجماً مشهوراً ومشغولاً، فلم تتحمل حبيبته السابقة صعاب مهنته لتنتهي علاقتهما ولم يدخل الخولي بأي علاقة جديدة جدية بعدها.

رامي حنا

رامي حنا من النجوم الذي يوصف بكلمة واحدة Gentleman. وهو من النجوم المقلين جداً بإطلالاتهم الإعلامية، فمن الصعب أن نعلم عن حياته الشخصية أو علاقاته الحميمة، لكن العلاقة الأكثر شهرة ، كانت تلك التي جمعته بالنجمة "ديمة بياعة" منذ أيام المسلسل الشهير "الفصول الأربعة" وبعض من الأعمال التي أطلقتهما كنجوم في الدراما السورية معاً.

ديمة قندلفت

تعد النجمة ديمة قندلفت من النجمات اللواتي يتمتعن بجاذبية أنثوية، العلاقة الوحيدة التي دامت أطول فترة هي علاقتها بالمخرج "زهير قنوع" حيث كان الحب من جمعهما، إلا أننا لا نعرف ما الذي فرقهما، وهما ما زالا على وفاق، فـ"قندلفت" متواجدة في الكثير من أعمال "قنوع" كما أنها ستبدأ معه بتصوير دورها في عمله القادم.

المزيد من العازبات الجميلات

والكثير من النجمات اللواتي رغم جمالهن وحضورهن لم يقدمن على خطوة الزواج، أمثال الفنانات: ميسون أبو أسعد، هبة نور، جيهان عبد العظيم، ليليا الأطرش ومديحة كنيفاتي.

كما هناك نجوماً خاضوا تجربة الزواج ولم يعيدوا الكرة أمثال:

تيم حسن، نسرين طافش، سلافة معمار وزوجها السابق المخرج سيف الدين سبيعي، ديمة الجندي وزوجها السابق المخرج فراس دهني.

 

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان