إعلان

عطر Chloé Signature: شذى المغنوليا لامرأةٍ تشعّ بالأنوثة

08:34 ص السبت 17 مايو 2014
عطر Chloé Signature: شذى المغنوليا لامرأةٍ تشعّ بالأنوثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبصر عطر المميز "كلوي" Chloé النور سنة ۲٠٠۸، وهو عطر منعش وعالي الأنوثة يلائم الروح المتحرّرة والمتمتعة بحسٍّ الأناقة الفطرية الذي يسكن في إمرأة Chloé.

 

النفحات المميزة

يتحول شذا الوردة الكلاسيكية بشكل مبدع إلى عطر غنيّ بالحياة، تماماً مثلما تجسّد دار "كلوي" Chloé بصورة مرحة مفاهيم الأنوثة في  ابتكار أزيائها، مما يضفي إلى العطر الرقّة والدفء والأناقة والجاذبية.

ويسمو العطر بهذه الزهرة الأسطورية معززاً نفحاتها الكلاسيكية بطابع عصري، فيمتزج عبير الورود مع شذا المغنوليا وأريج الفاوانيا العميق لتتحول هذه الورود إلى ما يشبه العسل والبودرة معاً والتي تتفتّح بتلاتها على البشرة. عطر جريء متحرّر وأنيق يتخطّى كل الحدود نابضاً بنفحة خشبية آسرة، ووردة مميزة تحوّلت إلى أسطورة.

 

قارورة سرمدية

تماماً كما يجمع العطر العناصر الكلاسيكية مع الإبداعات الغنية بالحياة والعذوبة الخفيفة مع قوة النفحات الخشبية، كذلك تجمع القارورة تناقضات عدة. استُخدم التفصيل المعقّد الذي يزخرف كُمّ بلوزة "كلوي" Chloé كمصدر إلهامٍ لتصميم القارورة المربعة ذات الثنايا الناعمة. أمّا الغطاء البيضاوي فيتميّز بخطوطه الجريئة فيما تترك الياقة الفضية إحساساً بالحنين. وتشكّل الصفيحة المعدنية الفضية نموذجاً فريداً للبراعة الحرفية التي نادراً ما نراها في العطور العصرية، مع زُخرفة بشريط ملوّن مربوط يدوياً كلمسة أخيرة على القارورة.

 

إعلان مرهف الإحساس

للاحتفال بخمس سنوات من النجاح المتواصل، صوّر المبدع "فابيان بارون" إعلاناً يجسّد جمال عطر "كلوي" Chloé وأنوثته الفطرية مع عارضة الأزياء الفنلندية "سوفي كوبونين". أظهر بالأبيض والأسود جمال "سوفي" الطبيعي فيما ابتسامتها وعفويتها بعثتا الحياة في الإعلان التلفزيوني.

سطورية أ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان