إعلان

كيم كارداشيان بحاجةٍ لدروسٍ في الأناقة وركوب الدراجة!

02:37 م الأربعاء 16 أبريل 2014
كيم كارداشيان بحاجةٍ لدروسٍ في الأناقة وركوب الدراجة!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

ربما هذا ليس أفضل أسبوع في حياة كيم كارداشيان، فخلاله سقطت عن الدراجة الهوائية وأعطتنا إثنتان من أسوأ طلاتها حتى اليوم!

 

حالة ميؤوس منها!

فقد سقطت كيم عن الدراجة أثناء تصويرها لإعلانٍ خاصٍ بمشروب طاقة يوم أمس في ميامي. ويبدو أن مؤخرة كيم الشهيرة كانت خير عونٍ لها في هذه السقطة التي بدت بسيطةً ولم تسبب أذى كبير. وبسبب إنعدام مهارة كيم في ركوب الدراجة وحالتها الميؤوس منها فقد اضطر فريق العمل إلى دفعها بإيديهم وهي على الدارجة.

كيم اختارت للإعلان إطلالة كاملة بالأسود وباروكة شعر مع غرّةٍ قصيرةٍ مستعارة.

إطلالة سيئة مضاعفة في باريس!

وفي اليوم التالي مباشرةً طارت كيم مع خطيبها كانييه ويست إلى باريس حيث التقت بصديقها المصمم أوليفييه راوستينغ المدير الإبداعي لدار Balmain والذي أعارها فستانين كانا من أسوأ اللوكات التي اختارتها منذ أن أصبحت مشهورة!

الفستانان رائعان بلا شك لكنهما لا يناسبان أبداً جسد كيم حيث بدت محشورةً داخلهما!

الفستان الأول كانت جنائزياً باللون الأسود ونسقته مع حزامٍ عريضٍ ذهبي من Judith Leiber وجوارب سوداء سميكة وجزمة بساقٍ متوسطة باللون الأسود أيضاً. وحتى مكياج كيم كان خفيفاً بحيث بدت وكأنها في طريقها إلى جنازة!

أما الفستان الثاني فكان باللونين الأسود والأبيض مع نقشاتٍ هندسية كثيفة لا تصلح لامرأةٍ ذات قامةٍ متوسطة وممتلئة لأنها جعلتها أكثر قصراً وامتلاءً.

هل سيصمم راوستينغ فستان الزفاف؟

تقول الشائعات أن سبب زيارة كيم إلى باريس هي اختيار فستان زفافها المرتقب. وبما أنها شوهدت مع راوستينغ فهل يا ترى سيصمم فستانها؟ وهل سيتدخل كانييه في التفاصيل باعتباره "مصمم" أزياء أيضاً؟ 

فيديو قد يعجبك: