إعلان

سؤال إلى ريتا أورا: أين سروالك؟

01:51 م الإثنين 03 فبراير 2014
سؤال إلى ريتا أورا: أين سروالك؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

على أريبيا المغنية البريطانية ريتا أورا دوماَ ما تحل في قائمة أسوأ طلة، ليس لأننا لا نحبها ولكن لمجرد أنها بحاجةٍ ماسة إلى تغيير ستايلها. هذه المرة نتحدث عن ريتا لأنها على ما يبدو نسيت سروالها في المنزل!

ففي الحفل السنوي الذي يستضيفه مغني الراب الشهير جي زي وزوجته بيونسيه قبل حفلة الـ Grammys رأينا ريتا مع حبيبها منسق الأغاني كالفن هاريس وقد اختارت جاكيت بقصةٍ مربعة Boxy باللون الكحلي من مجموعة Vionnet لربيع 2014. ولكن أين بقية اللوك؟ لم يكن هناك تنورة أو سروال أو حتى شورت قصير تحت الجاكيت. بل قطعة تشبه بدلة السباحة فقط.

بفضل بيونسيه ومادونا ومايلي وكايلي اعتدنا "على مضض" أن نرى مغنيات اليوم ببدلة السباحة أو ما يشبه الملابس الداخلية على المسرح والجولات الغنائية، لكن ليس في الشارع! فارتداء هذا النوع من الملابس برأينا معيب ولا يشكل مثالاً يحتذى به. فالكثير من الشابات والمراهقات يتابعن ريتا أورا ويحببنها، ولذلك قد يقلدنها ويعتقدن أنه لا بأس بالخروج من المنزل دون سروال أو تنورة!

ما رأيكن بهذا الستايل؟ هل على ريتا وغيرها من الشهيرات أن يتذكرن ارتداء السروال في المرة القادمة التي يخرجن بها من المنزل؟ أم أنها حرية شخصية ويحق لهن ارتداء ما يحلو لهن؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان